سياسة عربية

رغدة: سكان حلب ليسوا من أهلها.. والأسد لم يقصفها (فيديو)

رغدة "استغربت" من التضامن مع قصف حلب- أرشيفية
رغدة "استغربت" من التضامن مع قصف حلب- أرشيفية
نفت الفنانة السورية رغدة، أن يكون طيران النظام السوري هو الذي يقصف حلب، واصفة سكان حلب الذين يتعرضون للقصف بأنهم "ليسوا من أهلها"، كما أنها أبدت استغرابها من أن يتم تسليط الضوء عليها في هذا التوقيت بالذات.

وأضافت رغدة، في حوار لها مع الإعلامية المصرية لميس الحديدي، في برنامج "هنا العاصمة"، على قناة "سي بي سي" الأحد، أنها نذرت أن تقص شعرها وترميه في ساحة سعد الله الجابري في مدينة حلب، عندما يخرج "آخر إرهابي وآخر تكفيري وآخر إخونجي وسلفي ممول" من أرض سوريا وينتهي ما يحدث هناك، بحسب تعبيرها.

واعتبرت الفنانة السورية المؤيدة للنظام السوري أن النظام "يحارب نيابة عن الأمة العربية كلها"، وأنه "لولا صمود الجيش العربي السوري لكانت كل الفصائل المسلحة على الأرض السورية في سيناء حاليا" على حد تعبيرها.

واستطردت بأن حلب ستكون المعركة الأخيرة، وتوقعت أن تقف الحرب "لا خاسر ولا رابح" في الأيام المقبلة.

يذكر أن تصريحات رغدة تأتي في وقت قتل فيه المئات من السوريين في قصف مكثف لطيران النظام السوري على مختلف مناطق حلب وريفها، لليوم التاسع على التوالي.

التعليقات (14)
حلبي حر
الثلاثاء، 03-05-2016 05:55 ص
وهل رغده راكبة على هذه الصواريخ لتعلم مصدرها لتبرئ المجرم بشار وتدافع عنه ؟ كذلك هناك صواريخ أهداها السيسي لبشار لتقتل الاطفال والنساء من صناعة مصرية لقتل الاحرار !!! الله ينتقم منهم جميعاً !!!
.سما المغربية
الإثنين، 02-05-2016 06:40 ص
انت أصلا زبالة مكانك في قمامات الا زبال انت و التي تحاورك لعنة الله عليكم، الرحمة لشهداء حلب
تحقيق فني
الإثنين، 02-05-2016 05:10 ص
يا رغده اخجلي وروح تابعي احوال اسرتك عيب يعرفو اولادك تاريخك وسهراتك ومشاويرك مع جمله من المخرجين في التلفزيون ولا تجبرينا نفتح الماضي اخجلي واحرصي على سمعتك لكي لا نجرح اولادك
ابو عرب
الأحد، 01-05-2016 08:56 م
لم يبقى غير العاهرات تتكلم مثل رغدة ووهيفاء وهبي مكانكم في بيوت الدعارة مع المعرص الكبير زعيم العاهرات والعاهرين بشار النعجة والكلب الايراني الشيعي نصر الشيطان
أم هشام
الأحد، 01-05-2016 08:20 م
حرام عليكي والله كتيرررر ظلم شو زنب الأطفال والنساء والشيوخ والشباب بعمر الورد يموتو شو الفساد والارهاب مين يلي بموت أطفالا لو ابنك أو اخوكي ناتو بالقصف مابتحكي هيم