سياسة عربية

أنصار النظام "يشمتون" بأهالي حلب: "أصبحوا مشاوي وكباب"

حصدت غارات الطيران السوري والروسي على حلب، المئات من المدنيين جلهم من الأطفال والنساء - تويتر
حصدت غارات الطيران السوري والروسي على حلب، المئات من المدنيين جلهم من الأطفال والنساء - تويتر
سخر أنصار النظام السوري من أهالي المناطق المحررة في محافظة حلب السورية وريفها، جراء المجازر التي ارتكبها النظام بحقهم بقصفه العنيف على أحياء المدنيين.

واعتبر أنصار النظام أن "ما حدث لأهالي حلب الذين طالهم القصف، هو نتيجة طبيعية لتأييدهم للمسلحين الإرهابيين"، وفق زعمهم.

ودعا أنصار النظام إلى "تكثيف الغارات التي ستكون سببا في طرد المسلحين من حلب، وغيرها"، وفق قولهم.

النائب السوري أحمد شلاش نشر كتابات ساخرة ومتشفية من أهالي حلب، قائلا: "خيرناكم بين التسليم أو الحرب فاخترتم بأيديكم أن تبيدوا أنفسكم، و بالمناسبة حلب أم المشاوي والكباب، مشاوي يا حلب ولساتكم بالرقراق خيو". 

وأضاف: "حلب أم المشاوي والكباب، شفنا المشاوي ضل الكباب.. ماني دموي بس اللي بوقف بوجه الرئيس بشار والجيش السوري هيك مصيرو ع المشوايا يا خيو ..".

الناشطة هبة زايدي زعمت أنها تخاطب المؤيدين للنظام من أهالي حلب، حيث قالت: "صبرا حلب ستنجلي الغمة قريبا جدا بإذن الله، هي مسألة وقت فقط فاصبري وصابري حتى نشهد سوياً عرس تحريرك".

وتابع أسعد الهليل: "والله لنمحيها"، في إشارة إلى المناطق المحررة في حلب.

ولم تغب السعودية عن أنصار النظام، وحزب الله اللبناني، في تغريداتهم الشامتة من أهالي حلب، حيث قالت هاجر زعرور: "ويجب أيضا مسح آل سعود من الوجود".

وأضافت "نتاشا": "ما تلعب ع وتر الإنسانية وتنشر صور أطفال حلب، انشر الحقيقة مين عم يثير فاجعة تلو الفاجعة ورافض التهدئة انشر حقيقة صواريخ الإرهابيين على المدنيين".



التعليقات (3)
guermitabdellah
الأحد، 01-05-2016 03:22 م
عندهم حق في الكلام عن النظام السعودي .. حملنا بيضنا كله في سلة النظام السعودي . وكل يوم يطلع لنا الجبير بكلام جديد . واستبشرنا خيرا وقلنا الملك سلمان لها . فطلع الملك سليمان واردوغان ظاهرات صوتية لا حقيقة لها . ولا زال النظام السعودي ينتظر الامر من العبد الزنجي لكي ينجد الابرياء الذين يحترقون ببراميل الكافر الفاسق ونظام المتعة .. حتى شككنا في نصر الله عز وجل وزلزلنا زلزالا شديدا . ألا لعنة الله على من له القدرة على شيء يفعله للشعب السوري ولم يفعل .مهما كان ذلك الشيء بسيطا او لا معنى له كتعليق أو تغريدة .
احمد ابراهيم
الأحد، 01-05-2016 11:31 ص
لعنة الله على النظام وعلى من والاه
خالد
السبت، 30-04-2016 02:48 م
ايها النصيريون الكفرة إلى مزبلة التاريخ