سياسة دولية

رفسنجاني يعاود هجومه الشرس على السعودية بسبب النمر

وجه أمس السبت رسالة شديدة اللهجة للسعودية- أرشيفية
وجه أمس السبت رسالة شديدة اللهجة للسعودية- أرشيفية
عاود رئيس مجمع تشخيص مصلحة النظام في إيران هاشمي رفسنجاني هجومه الشرس على السعودية بسبب إعدام رجل الدين الشيعي نمر النمر، بعد أن وجه أمس السبت رسالة شديدة اللهجة للسعودية.

إقرأ أيضا: رسالة شديدة اللهجة لرفسنجاني بشأن إعدام النمر


ونقلت وكالة "فارس" الإيرانية عن رفسنجاني قوله: إن "غطرسة السعوديين بسبب أموالهم ونفطهم وأرصدتهم من العملة الصعبة والدعم الأمريكي" لن تجلب "لهم الصيانة".

وأضاف "لقد حذر المخلصون وعقلاء المجتمع الدولي حكام السعودية مرارا من أن الشيخ النمر يحظى بقاعد صلبة في أوساط الجماهير".

وقال: "إنه ليس ببعيد أن يخرج الشعب السعودي في احتجاجات شاملة رغم رغبة الحكام السلفيين والوهابيين في قمعها وبالطبع إن داعش ومن خلال حضوره الكبير في هذا البلد لديه الأرضية اللازمة لذلك".
التعليقات (1)
عبدالله العتيبي
الإثنين، 04-01-2016 07:14 م
اي شعب سعودي تتحدث عنه ايها المعتوه المغرض تقصد الشواذ من الشيعة افيدك انهم لايعتد بهم من المواطنين السنه والشيعة متعائيشين مئات السنين الا قلة. من الطرفين تغذيهم ايادي الحقد والحسد كما تحدث هذا المعتوه عن المال لخرج مافي قلبه انه صاحب شهوة ومال وليس رجل دين ولننظر هل يصدق فيما قال هو ومن في شاكلته ومعلوم عند المسلمين ان الرافضه وقعدتها هم من يهدم في قلاع السلام ماضياً وحاضرا. ولم يذكر التاريخ قايد شيعي انتصر للاسلام من دول الكفر بل اعانوا الكفر على اجتياح حصون المسلمين مع دول الكفر والتاريخ يشهد بذلك لمن اراد الاطلاع متسير اليوم ان يعرف المسلم من هم الشيعه ولماذا يتكلمون عن تحرير بلاد المسلمين وهم عوناً لدول الكفر على احتلالها