حول العالم

سباق سيارات يتحول إلى مأساة في إسبانيا

الحادث أدى لوفاة 6 أشخاص بينهم أربع نساء وطفل - تويتر
الحادث أدى لوفاة 6 أشخاص بينهم أربع نساء وطفل - تويتر
لقي ستة أشخاص مصرعهم، بينهم أربعة نساء -بينهم اثنتان حوامل- وطفل، وجرح 16 آخرون بينهم ستة بإصابات خطيرة، بخروج سيارة عن مسربها أثناء سباق للسيارات في إسبانيا.

وأصابت السيارة الضحايا بعد أن فقد سائقها السيطرة عليها، أثناء رالي "لا كورونا"، في مقاطعة كارال الإسبانية شمال شرق البلاد، بحسب صحيفة الديلي ميل البريطانية.

وحصل الحادث في غضون الساعة الثامنة بالتوقيت المحلي مساء السبت، بينما كان الآلاف يتابعون على جانبي الطريق، فيما وصفه شهود بأنه "سيارة طارت من مسارها الترابي أثناء محاولتها الالتفاف بسرعة عالية".

وقالت وسائل الإعلام المحلية إن السائق الإسباني هو سيرجيو تابايو، ويرافقه لويس بريجو، في حين أفرغ المنظمون المسار مباشرة، في السباق الذي كان يتنافس به 100 سائق تقريبا.

ونقل المصابون لتلقي العلاج في مستشفى جامعة لا كورونا، وبينهم ثلاثة أطفال، بحسب رجال شرطة، في حين لقي أربعة نساء، ورجلان، وطفل عمره ثمانية سنوات مصرعهم بالحادث.

وينظم السباق عادة من قبل مجموعة "إسكودريا لا كورونا"، التي تقيم ما يقارب 11 سباقا بشكل سنوي، فيما قدمت الشركة تعازيها على حسابها على الإنترنت، بالإضافة لمشاركين في السباق.
التعليقات (0)