سياسة عربية

"القسام" توجه رسالة للاحتلال بعد فشله في تحقيق أهداف عدوانه على غزة.. ما هي؟

أقر جيش الاحتلال بمقتل المئات من جنوده منذ بدء العدوان على غزة- جيتي
أقر جيش الاحتلال بمقتل المئات من جنوده منذ بدء العدوان على غزة- جيتي
شددت "كتائب القسام" الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، على فشل الاحتلال الإسرائيلي في تحقيق أهدافه من العدوان المتواصل على قطاع غزة للشهر الرابع على التوالي، قائلة إن "من فشل في الإنذار لا يمكنه الحسم".

جاء ذلك في صورة تعبيرية نشرتها "القسام" عبر حسابها على منصة "تليغرام"، وأشارت إلى عبور فصائل المقاومة الفلسطينية إلى ما يعرف بغلاف غزة في السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، ضمن معركة "طوفان الأقصى".


وحملت الصورة التعبيرية عبارة "من فشل في الإنذار لا يمكنه الحسم"، في إشارة إلى الفشل الاستخباراتي الكبير لدولة الاحتلال الذي كشف عنه هجوم المقاومة الفلسطينية المباغت صباح السابع من أكتوبر.

يأتي ذلك بعد 115 يوما من العدوان الإسرائيلي المتواصل على غزة، وسط فشل جيش الاحتلال في تحقيق أهدافه المعلنة من حرب الإبادة الجماعية التي يشنها على الشعب الفلسطيني في القطاع المحاصر.

اظهار أخبار متعلقة


ويواصل الاحتلال ارتكاب المجازر في إطار حرب الإبادة الجماعية التي يشنها على أهالي قطاع غزة، مستهدفا المنازل المأهولة والطواقم الطبية والصحفية.

ويعاني أهالي قطاع غزة من كارثة إنسانية غير مسبوقة، في ظل تواصل العدوان والقصف العشوائي العنيف، وسط نزوح أكثر من 1.9 مليون نسمة داخليا إلى المخيمات غير المجهزة بالقدر الكافي ومراكز الإيواء، فيما ارتفعت حصيلة الضحايا إلى أكثر من 26 ألف شهيد و65 ألف مصاب بجروح مختلفة، معظمهم من الأطفال والنساء.

التعليقات (0)