سياسة عربية

"القسام" تعلن قتل وإصابة أكثر من 25 جنديا بعمليتين في خانيونس

تمكنت القسام من ضرب قوات الاحتلال خلال تحصنهم في منازل بخانيونس - إعلام القسام
تمكنت القسام من ضرب قوات الاحتلال خلال تحصنهم في منازل بخانيونس - إعلام القسام

أعلنت "كتائب القسام"، الجناح العسكري لحركة "حماس"، نجاحها في تنفيذ عمليتين غربي مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة، استهدفتا قوات من جيش الاحتلال الإسرائيلي، مما أسفر عن مقتل وإصابة 25 من جنود الاحتلال.

وذكرت "القسام" في بيان نشرته عبر قناتها على "تليغرام" أن مقاتليها استهدفوا قوة صهيونية مكونة من أكثر من 15 جنديا، كانوا متحصنين داخل منزل غربي مدينة خانيونس، باستخدام قذيفة "TBG" المضادة للتحصينات، ما أسفر عن مقتل وجرح الجميع.

وفي بيان آخر، أكدت "القسام" أنها تمكنت "من تفجير منزل تم تفخيخه مسبقا بعد أن تحصنت فيه قوة صهيونية بالعبوات الناسفة وإيقاعها بين قتيل وجريح ومن ثم الاشتباك مع قوة إسناد حضرت للمكان والإجهاز على ما يزيد عن 10 جنود صهاينة غرب مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة".

اظهار أخبار متعلقة




وتواصل كتائب القسام، وفصائل المقاومة، التصدي لقوات الاحتلال، في محاور التوغل في قطاع غزة، وفجرت غرفة مفخحة بعدد من الجنود واستهدفت ودمرت عدة آليات في خانيونس، ونفذت عمليات نوعية ضد جيش الاحتلال.

وبثت كتائب القسام، مشاهد للعملية المركبة ضد جنود وآليات العدو شرق مخيم المغازي وسط قطاع غزة والتي أوقعت 24 جنديا من جيش الاحتلال.

يشار إلى أن حصيلة قتلى جيش الاحتلال، منذ عملية طوفان الأقصى بلغت أكثر من 552 قتيلا، في حين قتل حتى الآن منذ العدوان البري على قطاع غزة 217 ضابطا وجنديا.

التعليقات (0)