رياضة دولية

لاعب إسباني يتفاعل مع "فضيحة روبياليس" ويتخذ قرارا صادما

وتقدم روبياليس باعتذاره عن تقبيل نجمة منتخب إسبانيا هيرموسو- أ ف ب
وتقدم روبياليس باعتذاره عن تقبيل نجمة منتخب إسبانيا هيرموسو- أ ف ب
كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن موقف مهاجم ريال بيتيس، الإسباني بورخا إغليسياس، من القرار المفاجئ لرئيس اتحاده لكرة القدم، لويس روبياليس بعدم الاستقالة من منصبه بعد تورطه في فضيحة تقبيل اللاعبة هيرموسو.

وفي رده على قرار روبياليس الذي كان مفاجئا، حيث توقعت جل وسائل الإعلام الإسبانية أن يستقيل الجمعة، كتب إغليسياس عبر حسابه في منصة "إكس"، وفقا لما نقلته صحيفة " أس": "ارتداء قميص إسبانيا هو أحد أعظم الأشياء التي حصلت في مسيرتي المهنية.. لا أعلم إن كان سيتم استدعائي مجددا.. لكنني اتخذت قرارا بعدم العودة للمنتخب حتى تتغير الأمور".

وتابع: "أنا حزين وأشعر بالخيبة.. كلاعب كرة قدم وكشخص، لا أشعر أن ما حدث اليوم في اتحاد الكرة يمثلني".

وسبق لإيغليسياس (30 عاما)، أن لعب 51 دقيقة مع منتخب إسبانيا تحت قيادة المدرب السابق لويس إنريكي.

وتقدم روبياليس باعتذاره عن تقبيل نجمة منتخب إسبانيا هيرموسو خلال الاحتفال بتتويج "لاروخا" بلقب مونديال 2023 الأحد الماضي على حساب إنجلترا (1-0)، لكنه رفض الاستقالة من منصبه، وتعهد بمواصلة القتال ضد محاولة "اغتياله علنا"، وذلك خلال الجمعية العمومية للهيئة الكروية في البلاد، يوم الجمعة في مدريد.
التعليقات (2)
لا يسلم الشرف
الأحد، 27-08-2023 03:09 ص
الرَقيعُ من الهوىَ حتى تُراق على شَفَايِفِهِ القُبَل ... اصلاً الكرة النسائية فصل من فصول منهج النِسَوِيَه .. وكل الدنيا تعلم انه خروج عن طبيعة خلق الانسان بخلط الإنسان كما يختلط في الغابات و الأحراش الحيوان ، بالطبع كان تقبيلها غصبا (كما تدعي، بينما ذلك غير حقيقي) و علناً (وهذا هو الشيئ الوحيد الحقيقي في الواقعة) خطأ بمقياس الأخلاقيات اللا أخلاقية .. لكن في النهاية .. كرة القدم النسائية هي من بلايا النسوية والخروج عن طبائع الأشياء التي صارت أشلاء ، تماما كما تصفق المسوخ من أمتنا لمسمى اللبؤات و لفكرة السماح للمحجبات بارتداء الحجاب أثناء الانكشاف للدنيا و لعب الكرة ، بحيث تكون (لاعبه مسلمه "منحرفه فعليا" لكن "ملتزمه شكلياً" في ذات الوقت) مع مطالبة ذكور المشجعين بِ عَضْْْ البصر و ليس فقط غَضُه اثناء التشجيع و مشاهدة بقية تفاصيل تكويناتها تتقافذ في كل مكان على مدار 90 دقيقه من شوطين فقط على اقل تقدير .
المجتمع الغربي الأليف
السبت، 26-08-2023 05:49 ص
كيف يستقيل و هو يتقاضى حوالي 700.000 يورو في السنة أي 7 مرات ما يأخده رئيس الحكومة الإسباني و هكذا الإعلام يتخد من مصطلح "النسوية" أداة تحي و تميت