علوم وتكنولوجيا

قبل النزال مع زوكربيرغ.. إيلون ماسك قد يحتاج إلى إجراء جراحة

إيلون ماسك قد يحتاج إلى إجراء عملية جراحية في رقبته- جيتي
إيلون ماسك قد يحتاج إلى إجراء عملية جراحية في رقبته- جيتي
قال الملياردير الكندي، إيلون ماسك: إنه قد يحتاج إلى إجراء عملية جراحية، وإنه يخطط للحصول على تصوير بالرنين المغناطيسي لرقبته وأعلى ظهره، وفقًا لما ورد في منشور على منصة “إكس” (تويتر سابقًا).

وأوضح ماسك، الذي يعد أغنى شخص في العالم، أنه سيعرف هذا الأسبوع ما إذا كانت تلك العملية الجراحية مطلوبة، وذلك قبل النزال المقترح في قفص الذي سيخوضه ضد المؤسس المشارك لمنصة ميتا، مارك زوكربيرغ. 


وكان زوكربيرغ قد اقترح على منصة "ثريدز Threads" المنافسة لمنصة "إكس" (تويتر سابقًا) أن يكون النزال يوم 26 آب/ أغسطس الجاري، وبناءً على ذلك جاء تصريح ماسك.


وقبل ذلك تفاعل ماسك بوجه ضاحك على تعليق يسخر من زوكربرغ بأن اقترحه لموعد النزال جاء على منصة ثريدز، وأنه من المحتمل ألا يلاحظه أحد هناك، في إشارة إلى الانخفاض الهائل في عدد مستخدمي التطبيق الجديد.


وكان ماسك صرح سابقًا أنه ربما يحتاج إلى إجراء "عملية لتعزيز الصفيحة المصنوعة من التيتانيوم التي تربط فقرتيه القطنيتين الخامسة والسادسة معا".

وإذا احتاج ماسك، البالغ من العمر 52 عامًا، في النهاية إلى إجراء عملية جراحية، فإن حالته يمكن أن تأخذ بعضًا من انتباهه مؤقتًا على الأقل بعيدًا عن أدواره التنفيذية المتعددة. ويمكن أن يؤخر أيضًا مباراة السجال المقترحة بينه وبين مارك زوكربيرغ.

وفي وقت سابق، قال ماسك إن المعركة ستُبث على منصة "إكس"، وإن جميع العائدات ستذهب إلى مؤسسة خيرية للمحاربين القدامى.


ولأنه الرئيس التنفيذي لشركة تسلا للسيارات الكهربائية وشركة استكشاف الفضاء "سبيس إكس"، وكذلك مالك منصة التواصل الاجتماعي "تويتر" التي تغير إسمها مؤخرا إلى "إكس"، فإن صحة ماسك تحظى باهتمام شديد في  أنحاء العالم. 

وقال ماسك، المشهور بأنه مدمن عمل في وقت سابق إنه يعانى من "آلام بالغة في الظهر".

يذكر أنه في شباط/ فبرايرالماضي أعلن ماسك أنه قد يعين رئيسًا تنفيذيًا جديدًا لمنصة  "إكس" (تويتر سابقًا) بحلول نهاية العام 2023.

وخلال الأيام الماضية، قال ماسك، إن منصة التواصل الاجتماعي "إكس"، ستمول التكاليف القانونية لمن تعرضوا لمعاملة غير عادلة من أرباب أعمالهم بسبب النشر أو إبداء الإعجاب بمنشورات على المنصة التي يمتلكها.

وكتب ماسك على المنصة: "إذا عاملك صاحب العمل بشكل غير عادل بسبب منشور أو الإعجاب بمنشور على هذه المنصة، فسنمول فاتورتك القانونية"، موضحا أنه لن يكون لتمويل التكاليف حدود.
التعليقات (0)
الأكثر قراءة اليوم