سياسة عربية

ابنة الغنوشي تقاضي برلمانية بتهمة الثلب والادعاء بالباطل

نفت الغنوشي التهم التي وجهتها لها عبو- فيسبوك
نفت الغنوشي التهم التي وجهتها لها عبو- فيسبوك

أعلنت سمية الغنوشي ابنة رئيس البرلمان التونسي راشد الغنوشي، أنها ستقاضي عضوة مجلس النواب سامية عبو، بتهمة "التشهير والافتراء"، على خلفية اتهامها بالتورط في ملف توريد الحليب البلجيكي.


وقالت الغنوشي إنها كلفت فريقا من المحامين برفع شكوى قضائية ضد القيادية في حزب "التيار الديمقراطي" والبرلمانية سامية عبو بتهمة "الثلب والادعاء بالباطل"، وذلك على خلفية تصريحات إعلامية.

 


والخميس، ادعت سامية عبو، في تصريح لإذاعة "شمس إف إم"،  بأن سمية الغنوشي تستورد الحليب من بلجيكا مع تمتعها بدعم من الدولة بقيمة 0.7 دينار، أي ما يعادل 0.24 دولار أمريكي، وتحظى بدعم من الدولة على حساب المنتج التونسي، متهمة رئيس الحكومة الأسبق يوسف الشاهد ووزير التجارة الأسبق عمر الباهي بتدمير منظومة الحليب في تونس.

 


وفي ردها، اتهمت الغنوشي، في تدوينة على "فيسبوك"، بالكذب والافتراء، واعتبرت أنها و"صاحبة الخوْذة" (عبير موسي)، استماتتا في ترذيل البرلمان تمهيدا للانقلاب عليه.

 

اقرأ أيضا: أبرز داعمي سعيّد ينقلب عليه ويدعو لإسقاطه.. وسخرية

وسبق أن قاضت سمية الغنوشي، الداعية محمد الهنتاتي، بعدما اعتبر أنها "أخطر من ليلى بن علي في تونس، وهي تسيطر على ميناء رادس وحلق الوادي، ويخشاها كل مسؤول"، زاعما أن والدها راشد الغنوشي "يدير عالم التجارة الموازية، وقد نهب أموال المنظمات وعددا من التبرعات".


التعليقات (0)