سياسة عربية

الخزعلي بذكرى عاشوراء يربط بين معركة الموصل والحسين (شاهد)

قيس الخزعلي: لا أردوغان ولا بيت النجيفي قادر على منع مشاركة الحشد الشعبي بمعركة الموصل - فيس بوك
قيس الخزعلي: لا أردوغان ولا بيت النجيفي قادر على منع مشاركة الحشد الشعبي بمعركة الموصل - فيس بوك
تحدث قيس الخزعلي، زعيم مليشيا "عصائب أهل الحق"، التابعة للحشد الشعبي، عن معركة الموصل المرتقبة ضد تنظيم الدولة.

وربط الخزعلي بين معركة الموصل، وبين الحسين بن علي رضي الله عنهما، قائلا إن "معركة الموصل هي انتقام وثأر من قتلة الحسين".

وأضاف الخزعلي أن المعركة هي "تمهيد لدولة العدل الإلهي"، وفق توصيفه.

حديث الخزعلي جاء قبل أيام، خلال إلقائه كلمة في مراسم الشيعة بذكرى "عاشوراء"، بمدينة بابل.

كما دعا الخزعلي، في كلمة له في البصرة، رئيس الوزراء حيدر العبادي إلى تأجيل معركة الموصل، لحين إخراج القوات التركية من العراق.

وتابع: "الحشد الشعبي المقاوم سيشارك في معركة تحرير الموصل، رغما عن أردوغان وبيت النجيفي".

وتابع بأن "معركة الموصل أولوية في الحسابات الأمريكية أكثر من أولويات العراقيين، وما بعد تحرير الموصل سيكون أصعب وأكثر خطورة وأهمية من معركة الموصل ذاتها".

اقرأ أيضانشر مؤتمر صحفي قديم للعبادي يطلب فيه مساعدة تركيا (فيديو)


التعليقات (6)
علي الموسوي
الأحد، 30-10-2016 08:25 م
اين انت من الحسين يا أولاد المتعة والعهر يامن سلمتم شرفكم واعراضكم لاأسيادكم الفرس ليتمتعوا فيهن ..اين انتم وأين عمائمكم الشيطانية من الدين الاسلامي الذي يأمر بالسلام والتسامح والتأخي ونصرة الحق .. وانتم بعيدين كل البعد عن السلام والتسامح يأحفاد كسرى والهرمزان والقرمزان وخميني الدجال.
جمال الجمال
الجمعة، 21-10-2016 05:40 م
هؤلاء الشيعة لا يحبون الحسين ولا يحبون آل بيت رسول الله صلى الله عليه وسلم , إنما يحبون زوجة الحسين التي هي إبنة كسرى والتي اخذت مع اخواتها سبايا بعد قتل يزدجرد آخر ملوك الفرس على يد فرسان العرب في عهد عمر بن الخطاب رضي الله عنه , لهذا السبب تجد ان الشيعة يكرهون بن الخطاب لانه هو من هدم دولة فارس الى الأبد.
قاسم - اربد
الجمعة، 21-10-2016 02:23 م
ســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاذجون حقا .
ماجد حميد ناصر
الجمعة، 21-10-2016 08:24 ص
لقد لوثتم ذكرى استشهاد الحسين (رض). انكم سوى حفنة من المأجورين من ايران...لقد دمرتم العراق بطائفيتكم... والحسين براء منكم... انكم قتلة وعملاء لايران ...انتم ارذل ماخلق الله ....حقدكم اعمى ... سرقتم اموال العراق واشعلتموها حربأ طائفية...وانتم وداعش سواء بسواء ... قاتلكم الله
مؤمن عبد القوي
الأربعاء، 12-10-2016 02:26 م
انت معروف يا قيس الخزعلي بالامس كنت مخبرا للامن العامة على الصدريين وبعدها صانع شاي لمقتدى الصدر وخادم في مجالسه واليوم تتبجح بانك مجرم قاتل حاقد على من شهد بلا اله الا الله محمد رسول الله. اعلم ان سيدنا الحسين وكل ال بيت رسول الله ابرياء منك وممن جر جرك يا كلب ال مجوس . واعلم ان الله جل وعلا تركك انت واسيادك في طغيانكم تعمهون وانتظر اخذ الله لك بيده وايدينا ان شاء الله تعالى . وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم ان الله ليملئ للظالم حتى اذا اخذه لم يفلته. صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم .. ومن جبنك وخوفك انك تريد سحب الجيش التركي من شمال العراق حتى تقوم باجرامك يا كلب المجوس فاي دليل يريد الاخرين لفضح جبنك ومن معك ياوضيع تريد الاستفراد بالضعفاء لتنفيذ اجرامك وجبنك انت وميليشياتك المجرمة . واعلم ان الارض لله يورثها من يشاء من عباده والعاقبة للمتقين.