حول العالم

انكشاف تفاصيل جريمة شاب كويتي نحر أخاه لأنه ملحد

صورة للجاني نشرتها صحيفة القبس الكويتية
صورة للجاني نشرتها صحيفة القبس الكويتية
قالت صحف كويتية إن شابا كويتيا أقدم على قتل شقيقه، "بحجة أنه ملحد". في حين أن بيانا للأمن العام ذكر أن أسباب الجريمة خلافات عائلية.

وفي التفاصيل ذكرت صحيفة القبس أن رجال مباحث منطقة حولي تمكنوا من فك طلاسم جريمة قتل الشاب الكويتي في ديوانيته بمنطقة مبارك العبدالله صباح الجمعة، بعد أن تبين لهم أن الجاني هو شقيقه الأصغر.

ونقلت الصحيفة عن مصدر أمني قوله، إن رجال المباحث في أثناء التحقيق مع شقيق القتيل، لاحظوا وجود إصابات وجروح عليه، وبسؤاله عنها أفاد بأنه سقط من دراجته النارية، وبمواجهته بالتحريات أقر واعترف بقتل شقيقه، كما أخفى السكين في بر الأدعمي جنوب البلاد.

وأضافت الصحيفة أن التحقيقات تشير إلى أن أسباب الجريمة حسب ادعاء الجاني، هي كون الشقيق المقتول لا يصلي، وأنه كثير المشاكل مع أسرته ولا يعترف بالدين لدرجة الإلحاد.

والضحية مواطن كويتي يبلغ 25 عاما.

وقالت الصحيفة إن والد الضحية أبلغ رجال الأمن عن عثوره على ابنه في ديوانية المنزل وهو مذبوح بسكين من الرقبة، مشيرة إلى أنه لا يتهم أحدا بارتكاب الجريمة.

وذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني في بيان لها حول القضية، أن الإدارة العامة للمباحث الجنائية (إدارة مباحث حولي) تمكنت من القبض على المواطن عمر محمد النصار من مواليد العام 1993، الذي أقدم على قتل أخيه عبد المحسن محمد النصار من مواليد العام 1991 طعنا ونحرا.

وبينت الإدارة أن القاتل برر جريمته بوجود خلافات أسرية واجتماعية مع أخيه، ما دفعه إلى التخلص منه بقتله، هذا وقد أحيل القاتل إلى النيابة العامة حيث جهة الاختصاص.
التعليقات (0)