رياضة دولية

منتخب المجر يضم "كيرالي" أكبر لاعب سنا في "يورو 2016"

جابور كيرالي بات أكبر اللاعبين سنا بين المشاركين في النسخة القادمة للبطولة القارية- أرشيفية
جابور كيرالي بات أكبر اللاعبين سنا بين المشاركين في النسخة القادمة للبطولة القارية- أرشيفية
كشف الجهاز الفني للمنتخب المجري لكرة القدم، الثلاثاء، عن القائمة النهائية التي ستشارك في بطولة كأس الأمم الأوروبية التي ستقام في فرنسا بين 10 حزيران/يونيو، و10 تموز/يوليو المقبلين.

وشهدت القائمة حسب ما أوردته وكالة الأناضول انضمام الحارس جابور كيرالي (40 عاما)، ليصبح بذلك أكبر اللاعبين سنا بين المشاركين في النسخة القادمة للبطولة القارية ليتفوق بذلك على الألماني لوثار ماتيوس، الذي شارك في نهائيات 2000، وهو يبلغ من العمر 39 عاما.

وجاءت تشكيلة المجر على الشكل التالي:

حراسة المرمى: جابور كيرالي (هالاداش)، ودينيس ديبوش (فيرنسفاروش)، وبيتر جولاتشي (لايبزيج الألماني).

الدفاع: رولاند يوهاش، وآدم لانج (فيديوتون)، وبارناباس بيزي (أم تي كاي بودابست)، وأتيلا فيولا (بوشكاش أكاديميا)، وميهالي كورهوت (دبريشن)، وريتشارد جوزميتش (فيسلا كراكوف البولندي)، ووتاماس كادار (ليخ بوزنان البولندي).

خط الوسط: زولتان جيرا، وآدم ناجي، وآدم بنتر (فيرنسفاروش)، وبالاش دشودشاك (بورصا سبور التركي)، ولازلو كلاينهايشلر (فيردر بريمن الألماني)، وأكوش إيليك (ديوسجيوري)، وجيرجو لوفرنتشيتش (ليخ بوزنان)، وزولتان شتايبر (نورنبرج الألماني).

 الهجوم: كريستيان نيميث (الغرافة القطري)، ودانيال بودي (فيرنسفاروش)، ونيمانيا نيكوليتش (ليجيا وارسو البولندي)، وآدم شالاي (هانوفر الألماني)، وتاماس بريشكين (سلوفان براتيسلافا السلوفاكي).

وجدير بالذكر أن المنتخب المجري يلعب في البطولة القارية في المجموعة السادسة بجانب منتخبات البرتغال، وآيسلندا، والنمسا.
التعليقات (0)