سياسة عربية

طلال سلمان التقى نصر الله وأكد استمرار "السفير" ووضح

الصحيفة كانت في حاجة إلى من يساندها- أرشيفية
الصحيفة كانت في حاجة إلى من يساندها- أرشيفية
أكد رئيس تحرير صحيفة "السفير" اللبنانية، طلال سلمان، قرار التراجع عن وقف الصحيفة، قائلا إنها ستستمر في الصدور نزولا عند رغبة الرأي العام اللبناني.

وأضاف في تصريح لصحيفة "النهار" اللبنانية، أن قرار الاستمرار اتخذ بسبب "كمية العواطف الهائلة التي أحاطنا بها الرأي العام اللبناني، فرأينا أن نستمر ونتحمّل بعضنا بعضا، ولو كانت مدة الاستمرار شهرا أو شهرين".

وأوضح أن الأمر يتعلق "بموقفنا الأخلاقي"، مشددا على أن الصحيفة كانت في حاجة إلى من يساندها "ويقول: نحن معكم، خصوصا في ظل غياب الدولة والنقابة والمعنيين في هذا المجال".

ولفت سلمان إلى أن المؤتمر الصحفي الذي كان مقررا عقده، الأربعاء، أرجئ لوقت لاحق.

ونفى أن تكون "السفير" قد تلقت أموالا من أجل الخروج من أزمتها، موضحا: "حتى الآن، لم يمد أحد يده إلى جيبه". كما نفى فرضية "المناورة"، مؤكدا أنه إذا "كان متاحا أمامنا الاستمرار وقتا إضافيا، فلم الاحتجاب الآن؟".

وأشار إلى أن "البعض أساء فهمنا، فالمقصود كان أننا نعاني أزمة"، مضيفا "سنأكل من لحمنا ونستمر".

يشار إلى أن قرار استمرار صدور الصحيفة جاء بعد لقاء سلمان مع الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله، فيما كانت أوساط إعلامية قالت إن حزب الله توقف عن دعم "السفير"، وفضل عليها جريدة "الأخبار" التي تعد الأكثر ولاء وتعبيرا عن مواقف الحزب.

اقرأ أيضا: صحيفة "السفير" لن تتوقف.. والأزمة المالية انتهت
التعليقات (1)
خالد-اليمن
الأحد، 27-03-2016 11:36 م
قبض الدعم الإيراني عن طريق المندوب السامي الإيراني في الضاحية الجنوبية لبيروت نصر اللة...وبدون خجل يدعي هؤلاء انهم علمانيون عرب ههههههههههههه شكرا للربيع العربي الذي فضحكم