سياسة عربية

أحمد موسى: هكذا تآمر البرادعي مع أمريكا ضد مصر (فيديو)

أشار موسى إلى أن البرادعي كان على تواصل مع جماعة الإخوان المسلمين- أرشيفية
أشار موسى إلى أن البرادعي كان على تواصل مع جماعة الإخوان المسلمين- أرشيفية
اتهم الإعلامي المقرب من رئيس الانقلاب عبد الفتاح السيسي، أحمد موسى، نائب رئيس الجمهورية السابق، محمد البرادعي، بالتآمر على مصر، و"محاولة إسقاط النظام" بتعاون مع الولايات المتحدة والإخوان المسلمين.

وقال خلال تقديمه لبرنامجه "على مسؤوليتي" الذي يبث عبر فضائية "صدى البلد"، السبت، إن "البرادعي أول من تآمر على مصر، وتواصله مع السفارة الأمريكية لم ينقطع قبل 25 يناير وحتى اللحظة الراهنة".

وأضاف: "البرادعي لم يقدم أي تصرفات تدل على أنه وطني، كما أن سجله حافل بالخيانة والتآمر على مصر".

وأشار موسى إلى أن البرادعي كان على تواصل مع جماعة الإخوان المسلمين، وكان شريكا لهم في التآمر على مصر برعاية أمريكا، مشددا على أن نائب رئيس الجمهورية السابق "كان مع "الإخوان" كجزء من منظومة التآمر على مصر، ومعهم الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، وعمرو حمزاوي وأيمن نور وغيرهم، وكل واحد منهم له دوره الذي يقوم به في محاربة النظام ومحاولة إسقاطه".

وزعم أن أمريكا كانت تخطط بأن يصل البرادعي لرئاسة الجمهورية على أن يكون مرشد جماعة الإخوان المسلمين السابق، محمد بديع، نائبا له.

واتهم مقدم برنامج "على مسؤوليتي" البرادعي بتوصله بمبلغ يقدر بـ950 مليون دولار من السفارة الأمريكية، أثناء توليه منصب نائب رئيس الجمهورية، وذلك من أجل تنفيذ المخطط الأمريكي، على حد زعمه.

ورد على اتهام البرادعي بأن الدولة تقوم بعمليات "إخفاء قسري"، وقال: "البرادعي يعلم أن جريمة الإخفاء القسري لو ثبتت في أي دولة يحاكم بسببها النظام بالكامل"، وشدد على أن هذا الاتهام ما هو إلا "تآمر على مصر"، الغرض منه "توريط النظام المصري"، وزاد: "لكن الدولة أثبتت بطلان هذه الاتهامات وبالأدلة".




                           
التعليقات (3)
عبد البر
الأحد، 31-01-2016 09:03 ص
الإدعاء بأن البرادعي،و الاخوان ،و ايمن نور،و عبد المنعم ابو الفتوح يريدون اسقاط السلطة القائمة هذا صحيح نسبيا، أما 950 مليون دولار من امريكا لهؤلاء من أجل التآمر هذه أحكيها للسميعه انتع على مسؤوليتي. اما الإخفاء القسري فهذا الأمر هو الشيء الذي وقعت فيه العصابة و الذي سيكون وبالا عليها. اما انت فيمومك ات لا محال فيومئذ ستعرف جزاء من يكذب على الناس خدمة لأسياده.
محمد عادل
الأحد، 31-01-2016 04:07 ص
أعتقد أن من أعدم صدام حسين وألقي بالقذافي في ماسورة مجاري فريسة لليبيين وأرعب مبارك وبين له العين الحمرا وأعطاه استمارة 6 حينما قال له أوباما ( ناو إز ناو ) أعتقد أنه نفس الأوباما يمكن أن يقول للسيسي ناو إز ناو وبرضه حيختم إستمارة 6 ويذهب لحال سبيله وإلا ! لكن أمريكا عاجبها المنظر في مصر خليك واقعي شويه ياحاج أحمد فأمريكا لا تحتاج التآمر علي مصر لأنها ببساطه ممكن تصدر الغباوة وقت اللزوم لكن أمريكا بتحب تتسلي شويه وتلعب القرد !
قريش
الأحد، 31-01-2016 12:42 ص
كلام حمار ابن حمار كلام جزمة قديمة هذا هو كلام اهل الحشيش واهل البنقو