سياسة عربية

الشيخ الغنوشي يشارك في حفل للفنان لطفي بوشناق (فيديو)

الشيخ راشد الغنوشي يهدي لطفي بوشناق باقة ورد ـ بابنيت
الشيخ راشد الغنوشي يهدي لطفي بوشناق باقة ورد ـ بابنيت
شارك رئيس حركة النهضة التونسية، راشد الغنوشي، في حفل خيري أقامة المغني التونسي لطفي بوشناق، مساندة ودعما للحملة الوطنية لصيانة المؤسسات التربوية، واهداه باقة ورد بعد إنهائه حفله.

وحضر رئيس حركة النهضة الشيخ "‏راشد الغنوشي" صحبة رفيق عبد السلام، الحفل الذي أحياه الفنان لطفي بوشناق في مسرح مدينة "‏الحمامات"، والذي خصص لمساندة الحملة الوطنية لصيانة المؤسسات التربوية بحضور عدد من الوزراء في الحكومة.

وأكد رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي خلال إشرافه على حفل خيري نظمه الفنان لطفي بوشناق لفائدة مبادرة شهر المدرسة، أنه "أعطى توجيهاته لكل مراكز وهياكل الحركة للمساهمة والانخراط في إصلاح المدارس وتطوير التعليم".

وأظهر شريط فيديو مشاركة الشيخ راشد الغنوشي في حفل لطفي بوشناق، رفقة وزير التربية ناجي جلول، ووزيرة المرأة سميرة مرعي، ووزير الخارجية الأسبق رفيق عبد السلام.

وكان الفنان التونسي لطفي بوشناق، قد قال في تصريحات سابقة، إن التونسيين أثبتوا أنهم شعب متحضر بامتياز، خلال انتخابات المجلس التأسيسي، والتي أقرت فوزا كاسحا لحركة النهضة الإسلامية، قائلا "الجو الذي مرت فيه الانتخابات سيذكره التاريخ الذي دخلته تونس بثورتها من بابها الواسع".

وأضاف الفنان لطفي بوشناق معلقا على فوز التيار الإسلامي بنسبة تفوق 40 % قائلا: "حتى وإن كانت مصالح بعض الأحزاب تتعارض مع الأفكار التي تتبناها حركة النهضة فهذا ليس مبررا لمحاربة الحزب، الذي ينتظر منه الكثير، خاصة في ظل الأزمات الاقتصادية والأمنية التي تشهدها مختلف دول العالم وعلى رأسها الدول العربية".

                          
التعليقات (0)