سياسة عربية

بكري: حمزاوي مكانه مزبلة التاريخ ويجب منعه من الكتابة (شاهد)

بكري: حمزاوي كان أداة بيد جماعة الإخوان المسلمين - أرشيفية
بكري: حمزاوي كان أداة بيد جماعة الإخوان المسلمين - أرشيفية
هاجم رئيس تحرير صحيفة "الأسبوع" المصرية مصطفى بكري المؤيد للانقلاب العسكري، السياسي الليبرالي، وعضو مجلس الشعب السابق عمرو حمزاوي، داعيا إلى منعه من الكتابة.

بكري وخلال مشاركته في مداخلة هاتفية، مساء الأربعاء، على قناة "العاصمة"، في تعليقه على مقال حمزاوي الأخير بعنوان "معادلة الغرب الخاطئة"، قال: "أنا لا ألوم حمزاوي، أنا ألوم من يسمح له بالكتابة، لأن مكانه مزبلة التاريخ".

وتابع: "الذي يقف ضد دولته ونظامه الوطني في الظرف الحالي، ويصب في كلماته مع الإرهاب، لا يمكن التعامل مع كتاباته على أنها رأي آخر".

وزعم مصطفى بكري أنه، وفي الانتخابات النيابية عام 2012، كان عمرو حمزاوي أداة في يد جماعة الإخوان المسلمين.

وواصل بكري هجومه على حمزاوي، مستذكرا وضع الأخير لمقترح "قانون العزل" إبان فترته في مجلس الشعب، وهو المقترح الذي يهدف إلى عزل "الفلول" من المشاركة السياسية، ما أثار غضب مصطفى بكري.

وقال مصطفى بكري إن "عمرو حمزاوي استغنى عن الجنسية المصرية لصالح الألمانية، فبالتالي هو لا يحق له التحدث باسم المصريين، وأكبر دليل على انتهازيته هو استعادته للجنسية حينما نوى الترشح للانتخابات"، وفق قوله.

وختم مصطفى بكري حديثه بالسخرية من عمرو حمزاوي، قائلا: "والله لو ينزل عدائرة مصر الجديدة لن يجمع أكثر من 200 أو 300 صوت".

وأضاف: "الناس عرفت من الوطني ومن الذي يعادي الوطن".



التعليقات (7)
الشيخ
الأحد، 13-09-2015 09:14 م
من يجب الي مزبلة التاريخ هو انت يا بكري لكننا للأسف نعيش دهر الأنذال
galal mohamed
الخميس، 13-08-2015 02:50 م
واللة يا عم بكرى انت اخر واحد يتكلم ويصنف مين هو الوطنى ومين هو العد و انت بتاكل على كل الموائدوانت المنافق الكبير بتاع كل وقت وكل زمان وكمان عمرو حمزاوى زيك هو الاخر كان بيلعب على الحبلين بصراحة انتوا كلكم خليتوا الواحد بيكرة كل واحد عالم نفسة المتحدث الوحيد والرسمى لمصر والمصريين كلكم يا اهل السياسة منافقين معدومى الاخلاق والضمير
saf
الأربعاء، 12-08-2015 07:03 م
لست الادجالا وقتالا, كيف رئيس منتخب يتم الانقلاب عليه ويحكم بالاعدام, اللهم ان هذا لمنكر, وحسابكم عند الله,
على
الأربعاء، 12-08-2015 06:02 م
بكرى انت منافق تجرى وراء السلطة كنت بتفتخر ان مبارك كان بيدعوك للسفر ضمن الوفد الصحفى يا اكبر منافق وعند اعادة تقسيم الدائرة الانتخابية كنت تبكى فى القنوات الفضائية
الاثنين لا يوجد لديهم مبدا
الأربعاء، 12-08-2015 11:27 ص
وانت يا بكرى لو نزلت فى انتخابات التبيين و15 مايو اكيد هتاخذ خازووووووق حديد حامى طولة 1000000 متر