فنون منوعة

السلطات الكويتية تتخذ قرارها بخصوص مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي"

على خلفية الضجة التي أثارها مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي" الذي يتناول قصة تعدد الزوجات- إكس
على خلفية الضجة التي أثارها مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي" الذي يتناول قصة تعدد الزوجات- إكس
أعلنت وزارة الإعلام الكويتية عن "إيقاف كل من شارك في أي عمل فني يسيء للمجتمع الكويتي، عن المشاركة في أي أعمال فنية أو مسرحية يتم تصويرها أو عرضها داخل الكويت"، وذلك على خلفية الضجة التي أثارها مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي" الذي يتناول قصة تعدد الزوجات، بجانب قضايا مجتمعية أخرى.

وأضاف البيان: "لن نسمح لمن يشارك في أعمال فنية خارج دولة الكويت فيها إساءة للمجتمع الكويتي، أن يقوم بتقديم أعمال فنية داخل الكويت".

ودعا البيان "صناع الأعمال الفنية داخل وخارج الكويت، للحرص على عدم المساس بقيم وثوابت المجتمع الكويتي، وأن لا تتضمن أعمالهم أي شكل من أشكال الإساءة للكويت وأهلها".

وكان عدد من رواد مختلف منصات التواصل الاجتماعي، في الكويت، منذ انطلاق عرض المسلسل، قد شنّوا حملة انتقاد واسعة للمسلسل، أكدوا فيها أن "المسلسل يسيء إلى المجتمع الكويتي وتقاليده وقيمه المجتمعية"، فيما طالبوا بإيقاف عرضه.

اظهار أخبار متعلقة


وفي السياق نفسه، قال الوكيل المساعد للصحافة والنشر والمطبوعات بالتكليف بوزارة الإعلام الكويتية، لافي السبيعي، في بيان، الأحد، إن "دور وزارة الإعلام الحفاظ على قيم وتقاليد المجتمع الكويتي... والارتقاء بالذوق العام".

تجدر الإشارة إلى أن مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي" يجمع عددا من الممثلين من الكويت ومصر، أبرزهم الممثلة العراقية، هدى حسين، والممثل المصري ماجد المصري، والممثلة المصرية آيتن عامر.
التعليقات (0)