حول العالم

ويل سميث: القرآن بسيط ولا مجال لسوء فهمه وقرأته كاملا في رمضان (شاهد)

ويل سميث يعلن أنه قرأ القرآن الكريم كاملا في رمضان الماضي- جيتي
ويل سميث يعلن أنه قرأ القرآن الكريم كاملا في رمضان الماضي- جيتي
رغم وصول النجم العالمي ويل سميث إلى تحقيق حلم راوده منذ نعومة أظافره في الفن والتمثيل إلا أنه بمجرد الوصول إلى حلمه فقد عاش أياما عصيبة.

وكشف ويل سميث، خلال حواره في برنامج بودكاست "بيغ تايم" مع الإعلامي عمرو أديب، أنه بعد تحقيق حلمه عام 2022 والفوز بجائزة أوسكار عن دوره في فيلم "الملك ريتشارد"، فقد تبدلت الأحوال وعايش سنتين في غاية الصعوبة، خاصة بعد واقعة صفعه للمثل كريس روك على المسرح بعد أن سخر من زوجته.

وأكد النجم العالمي أنه بعد تلك الفترة بدأ يفكر في ذاته والبحث في ما بداخله، وحينها قرأ الكتب المقدسة كلها، مضيفًا أنه قرأ القرآن الكريم كاملا العام الماضي في رمضان.


اظهار أخبار متعلقة


وقال ويل سميث، إن تلك المرحلة كانت البحث عن الروحانية في حياته وحاول أن يوسع قلبه بقدر الإمكان حتى يستطيع تقبل الناس رغم الاختلافات.

وعن القرآن الكريم، أكد نجم هوليوود، أنه فوجئ بوجود حالة روحية عالية بين سطوره وأعجب بالبساطة، قائلاً: "القرآن بسيط للغاية وكل الأمور فيه واضحة جدا، من الصعب أن يصل الأمر بك إلى سوء فهم عند قراءته".

وأشار ويل سميث، إلى أنه أعجب بوجود قصة سيدنا موسى، في القرآن وكان مثيرا للاهتمام وجود تفاصيل أكثر عن القصة، ولامست قلبه من الداخل.


اظهار أخبار متعلقة


وأكد، سميث أنه قرأ جميع الكتب المقدسة وتفاجأ بأن كل شيء بمثابة قصة واحدة من التوراة إلى الإنجيل إلى القرآن، لم تنقطع الصلة بينها.

ويلارد كارول سميث جونيور ‏ هو ممثل أمريكي، ورابر، ومنتج أفلام، ومنتج أغاني، وكاتب. ولد  عام 1968، واستمتع بالنجاح في التلفزيون والأفلام والأغاني.

وفي عام 2007، وصفته مجلة نيوزويك بأنه من أكثر الممثلين تأثيرا في هوليوود، وتم ترشيحه لأربع جوائز غولدن غلوب، ولجائزتي أوسكار، وحصل علي أربع جوائز غرامي.

التعليقات (0)
الأكثر قراءة اليوم