سياسة عربية

الاحتلال يغتال شابا في طولكرم بزعم توجهه لتنفيذ عملية (شاهد)

محاولات لإسعاف الشاب في المستشفى قبل إعلان استشهاده- تلفزيون الفجر الفلسطيني
محاولات لإسعاف الشاب في المستشفى قبل إعلان استشهاده- تلفزيون الفجر الفلسطيني
قالت مصادر فلسطينية، إن قوات الاحتلال، أقدمت على قتل شاب فلسطيني، في بلدة زيتا في طولكرم، بعد إطلاق النار على أحد المحال التجارية.

بدوره قال الهلال الأحمر الفلسطيني، إن الحديث يدور عن إصابة أخرى داخل المحل التجاري، الذي وقعت فيه عملية الاغتيال على شمال طولكرم، وقوات الاحتلال تمنع طواقمنا من الوصول إليها.

من جانبه قال الاحتلال، إنه اغتال الشاب محمد جابر من جنين، بذريعة تخطيطه لتنفيذ عملية، أثناء توجهه إلى الأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948.

وشنت قوات الاحتلال الإسرائيلي مداهمات واسعة في مناطق متفرقة بالضفة الغربية، وذلك في أول أيام شهر رمضان، وسط تشديدات عسكرية في مدينة القدس المحتلة ومحيط المسجد الأقصى.

واندلعت اشتباكات مسلحة بين مقاومين وقوات الاحتلال خلال اقتحامها مناطق الضفة الغربية، وتحديدا طولكرم ونابلس.

اظهار أخبار متعلقة



واقتحمت قوات الاحتلال مدينة طولكرم ومخيم نور شمس، ثم أعقبهما اقتحام مخيم طولكرم، فيما فجّر مقاومون عددا من العبوات الناسفة بآليات وجرافات الاحتلال، التي شرعت في تدمير البنى التحتية.

واستهدف مقاومون قوات الاحتلال على الطريق الواصل بين مخيمي طولكرم ونور شمس، تزامنا مع وصول تعزيزات لجيش الاحتلال وعدد كبير من الآليات العسكرية بينها جرافتان من طراز D9.

اقتحام نابلس واشتباكات مسلحة
وفي نابلس، اقتحمت قوات الاحتلال المنطقة الشرقية من المدينة، ومخيم بلاطة، برفقة عدد من الجرافات التي قامت بتدمير وتخريب البنى التحتية.

وأطلق مقاومون النار باتجاه قوات الاحتلال واستهدفوها بعبوات محلية الصنع بعد اقتحامها مخيم بلاطة، الذي شهد اشتباكات عنيفة مع المقاومين.




التعليقات (0)