سياسة عربية

عشرات ملايين المشاهدات لفيلم ليبي قصير لتشجيع "المقاطعة" (فيديو)

شجع المقطع الدعائي على مقاطعة الشركات الداعمة للاحتلال الإسرائيلي- إنستغرام / محمد النعاس
شجع المقطع الدعائي على مقاطعة الشركات الداعمة للاحتلال الإسرائيلي- إنستغرام / محمد النعاس
حاز فيلم قصير أنتجه شاب ليبي للدعوة إلى مقاطعة الشركات الداعمة للاحتلال الإسرائيلي، على تفاعل واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي؛ بسبب اختصاره الرسالة ذات الصلة بمشاهد "قصيرة معبرة".

ونشر الشاب الليبي محمد النعاس، فيلما قصيرا بعنوان "رحلة الزوز دينار"، وهو ما يعني "رحلة الدينارين"، يظهر فيه خلال شرائه مشروبا غازيا من شركة "بيبسي" من أحد المتاجر في ليبيا، قبل أن ينطلق الديناران في رحلة تنتهي بهما في صاروخ إسرائيلي متجه نحو طفلة في قطاع غزة.


وأرفق الشاب الليبي الفيديو القصير الذي حاز على عشرات ملايين المشاهدات عبر منصات التواصل الاجتماعي، بعبارة "حرر نفسك من هذه المنتجات".

وتداول ناشطون الفيلم القصير على نطاق واسع، مجددين الدعوات إلى الاستمرار في حملات المقاطعة الشعبية التي انطلقت ضد العديد من العلامات التجارية العالمية نصرة للشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

اظهار أخبار متعلقة


ولليوم الـ149 على التوالي، يواصل الاحتلال ارتكاب المجازر في إطار حرب الإبادة الجماعية التي يشنها على أهالي قطاع غزة، مستهدفا المنازل المأهولة والطواقم الطبية والصحفية.

ويعاني أهالي قطاع غزة من كارثة إنسانية غير مسبوقة، في ظل تواصل العدوان والقصف العشوائي العنيف، وسط نزوح أكثر من 1.8 مليون نسمة داخليا إلى المخيمات غير المجهزة بالقدر الكافي ومراكز الإيواء.

وارتفعت حصيلة ضحايا العدوان المتواصل على قطاع غزة إلى أكثر من 30 ألف شهيد، وأكثر من 71 ألف مصاب بجروح مختلفة، إضافة إلى آلاف المفقودين تحت الأنقاض، وفقا لوزارة الصحة في غزة.


التعليقات (0)