سياسة عربية

شاهد ذهول جنود الاحتلال لحظة قصف تل أبيب بالصواريخ (فيديو)

الجندي اكتفى بمشاهدة الصواريخ دون تعليق- إكس
الجندي اكتفى بمشاهدة الصواريخ دون تعليق- إكس
بثت حسابات عبرية، لقطات لصدمة جنود الاحتلال، لحظة انطلاق رشقة صاروخية كبيرة من غزة، تجاه تل أبيب

ويظهر في المقطع المصور، جنود الاحتلال، وهم يراقبون من داخل موقع عسكري، يظهر أنه داخل غزة، الصواريخ وهي تنطلق تباعا، صوب تل أبيب في واحدة من أكبر الرشقات منذ قرابة شهر. 

واكتفى أحد الجنود بمشاهدة الصواريخ تنطلق، فيما أشاح بوجهه دون التعليق بكلمة على ما رآه، رغم العدوان البري العنيف المتواصل على كافة أنحاء القطاع منذ 115 يوما. 


وأعلنت كتائب القسام، قصف تل أبيب، ردا على مجازر الاحتلال بحق المدنيين الفلسطينيين في غزة، في اليوم 115 من العدوان. 

اظهار أخبار متعلقة



وقالت القناة 14 العبرية، إن قرابة 15 صاروخا أطلقت من غزة، تجاه تل أبيب وضواحيها، وسمعت أصوات انفجارات عنيفة في سماء المدينة، فيما سقط عدد منها على منطقة ريشون ليتسيون بضواحي تل أبيب.

وارتفعت حصيلة ضحايا العدوان المتواصل على قطاع غزة إلى أكثر من 26422 شهيدا، و65087 مصابا بجروح مختلفة، إضافة إلى آلاف المفقودين تحت الأنقاض، فضلا عن الدمار الهائل في الأبنية والبنية التحتية.

يأتي ذلك فيما تواصل فصائل المقاومة الفلسطينية تصديها لتوغلات الاحتلال الإسرائيلي على كافة محاور القتال في قطاع غزة، مكبدة جيش الاحتلال خسائر كبيرة في الآليات والأرواح.

وأقر جيش الاحتلال بارتفاع عدد قتلاه إلى 557 ضابطا وجنديا منذ بدء العدوان على قطاع غزة في السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، بينهم 226 قتيلا منذ بدء التوغل البري في الـ27 من الشهر ذاته.
التعليقات (0)