سياسة عربية

صواريخ وقصف وكمائن.. "القسام" تبث مقاطع مصورة للمعارك في غزة (شاهد)

"القسام" كبدت الاحتلال خسائر فادحة في معارك غزة- إعلام القسام
"القسام" كبدت الاحتلال خسائر فادحة في معارك غزة- إعلام القسام
بث التلفزيون العربي، مشاهد مصورة لمعارك "كتائب القسام" الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، ضد قوات الاحتلال في محاور التوغل بقطاع غزة.

وأظهرت المقاطع استهداف دبابات وآليات الاحتلال بقذائف "ياسين 105” المضادة للدروع، بالإضافة إلى قصف تجمعات ومراكز قيادة للاحتلال، فضلا عن الاشتباك المباشر مع جنود الاحتلال واستهدافهم بالقذائف المضادة للأفراد.



وعرضت الكتائب أسلحة ومعدات وطائرة مسيرة غنمتها من الاحتلال.

اظهار أخبار متعلقة


ويوم أمس، قال الناطق العسكري باسم كتائب القسام أبو عبيدة، إن مجاهدي "القسام" دمروا الأسبوع الماضي 42 آلية عسكرية إسرائيلية كليا أو جزئيا وأجهزوا على 22 جنديا من المسافة صفر.

وأضاف أن "القسام" أوقعت العشرات من جنود الاحتلال بين قتيل وجريح في 52 مهمة استهدفت فيها قوات الاحتلال بقذائف وعبوات مضادة للتحصينات.

وأوضح أبو عبيدة، أن "القسام" نسفت منزلا وفجرت 4 مداخل أنفاق وحقل ألغام في جنود الاحتلال، وأطلقت صاروخ أرض-جو على مروحية في سماء القطاع.

وفي وقت سابق قالت كتائب القسام إنها تمكنت من الاستيلاء على طائرة استطلاع للاحتلال من طراز "سكاي لارك" كانت في مهمة استخباراتية شرق حي الزيتون بمدينة غزة.

اظهار أخبار متعلقة


وذكرت، أن مقاتليها "تمكنوا من الاشتباك مع قوة إسرائيلية راجلة بالأسلحة الرشاشة قرب مفترق الكويت جنوب حي الزيتون بمدينة غزة".

وأضافت، أنها تمكنت بالتعاون مع سرايا القدس من استهداف تجمع لقوات الاحتلال جنوب حي الزيتون في مدينة غزة بقذائف الهاون.

وأكدت، أنها استهدفت قوة راجلة بالأسلحة الرشاشة وأوقعت أفرادها بين قتيل وجريح بالقرب من شارع السكة جنوب حي الزيتون.
التعليقات (0)