سياسة دولية

شرطة لوس أنجلوس تمنع مؤيدين لفلسطين من دخول مجمع تجاري

تتواصل الفعاليات والمظاهرات المطالبة بوقف العدوان الإسرائيلي على غزة في العديد من المدن والولايات الأمريكية- جيتي
تتواصل الفعاليات والمظاهرات المطالبة بوقف العدوان الإسرائيلي على غزة في العديد من المدن والولايات الأمريكية- جيتي
منعت إدارة شرطة لوس أنجلوس الأمريكية مئات المتظاهرين المؤيدين للفلسطينيين من دخول مركز تسوق مزدحم.

وحاول مئات من المتظاهرين المؤيدين للفلسطينيين الدخول إلى مركز بيفرلي سنتر التجاري الشهير في وقت متأخر من يوم السبت، مع انتشار العشرات من مركبات شرطة لوس أنجلوس ووحدات الدراجات النارية في الشوارع وفي مواقف السيارات التجارية، لكن الشرطة منعتهم من دخول المركز التجاري.

وتتواصل الفعاليات والمظاهرات المطالبة بوقف العدوان الإسرائيلي على غزة في العديد من المدن والولايات الأمريكية، التي عبرت صراحة عن رفضها للدعم المطلق الذي تمنحه إدارة الرئيس جو بايدن لدولة الاحتلال الإسرائيلي، ضد قطاع غزة.

وتظاهر الآلاف في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الثلاثاء الماضي، دعما لفلسطين وللمطالبة بوقف العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة.

اظهار أخبار متعلقة


وأظهرت مقاطع مصورة تجمع مئات الأشخاص، بينهم يهود مؤيدون لفلسطين، في محطة "بين" للقطارات، داعين الولايات المتحدة إلى دعم وقف إطلاق نار عاجل في قطاع غزة الذي يتعرض لحرب إبادة جماعية من قبل الاحتلال.

ووثقت مقاطع مصورة تدفق المئات في شوارع المدينة في مسيرة حاشدة للاحتجاج على الدعم الأمريكي الكامل للاحتلال، والتنديد بالمجازر الإسرائيلية المروعة بحق الفلسطينيين.

وتشهد العديد من المدن الأمريكية تظاهرات مناهضة لعدوان الاحتلال على قطاع غزة منذ بدء الحرب الإسرائيلية المدمرة.

ويواصل الاحتلال عدوانه الوحشي على قطاع غزة لليوم الـ79 على التوالي، مخلفا مجازر مروعة بحق المدنيين، خصوصا الأطفال والنساء منهم. 

وارتفعت حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى أكثر من 20 ألف شهيد، جلهم من النساء والأطفال، فيما تجاوز عدد الجرحى حاجز الـ55 ألف مصاب بجروح مختلفة، بحسب مصادر فلسطينية.
التعليقات (0)