سياسة عربية

قصف إسرائيلي على مناطق بجنوب لبنان وحزب الله ينعى أحد مقاتليه

تشهد المناطق الحدودية بين لبنان وفلسطين المحتلة قصفا متبادلا بين قوات الاحتلال وحزب الله
تشهد المناطق الحدودية بين لبنان وفلسطين المحتلة قصفا متبادلا بين قوات الاحتلال وحزب الله
أفاد الوكالة الوطنية للإعلام (رسمية) بتعرض مناطق متاخمة للخط الأزرق في أطراف بلدة طربيخا اللبنانية، صباح الأربعاء، لرشقات نارية من أسلحة ثقيلة من مواقع قوات الاحتلال المحاذية لبلدة عيتا الشعب.

وأفادت الوكالة اللبنانية الرسمية بشن طيران الاحتلال غارة ليل الأربعاء على بلدة كفر كلا، وأطلق الاحتلال القنابل المضيئة فوق قرى القطاعين الغربي والأوسط وصولا إلى مشارف مجرى نهر الليطاني، واستمر الطيران الاستطلاعي للاحتلال بالتحليق فوق قرى قضاء صور والساحل البحري حتى صباح الأربعاء.

من جهة اخرى، أوضحت غرفة عمليات جمعية كشافة الرسالة الإسلامية (الدفاع المدني) أن وحدة الإنقاذ قامت بإزالة الركام والدمار من مخلفات القصف الإسرائيلي الذي أغلق عددا من الطرق في القرى والبلدات الجنوبية المتاخمة للخط الأزرق.

من جهة أخرى نعى حزب الله، الأربعاء، أحد مقاتليه، وقال في بيان: "بمزيد من الفخر والاعتزاز، تزف المقاومة الإسلامية الشهيد المجاهد محمد علي بسام شيت "أمير" من بلدة كفركلا في جنوب لبنان، والذي ارتقى شهيداً على طريق القدس".

وتضامنا مع الفلسطينيين في قطاع غزة، يتبادل "حزب الله" وفصائل فلسطينية في لبنان مع الجيش الإسرائيلي قصفا يوميا منذ 8 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي.


التعليقات (0)

خبر عاجل