رياضة دولية

نجم "الفراعنة" يفاجئ المصريين ويعتزل قبل أسابيع من أمم أفريقيا.. ما القصة؟

طارق حامد مثل مصر في 58 مباراة دولية- جيتي
طارق حامد مثل مصر في 58 مباراة دولية- جيتي
أعلن نجم المنتخب المصري، ونادي ضمك السعودي، طارق حامد اعتزاله اللعب دوليا على نحو مفاجئ، قبل خمسة أسابيع فقط من انطلاق بطولة كأس أمم أفريقيا (كان 2023).

وقال طارق حامد في تدوينة عبر حسابه الرسمي في منصة إكس: "على مدار عشر سنوات، تشرفت بتمثيل منتخب بلدي الحبيب مصر، اليوم، أعلن اعتزالي الدولي بعد مسيرة طويلة أفتخر بها".

وتابع: "أشكر كل الأجهزة الفنية والإدارية والطبية التي تشرفت بالعمل معها، وأتمنى لزملائي كل التوفيق فيما هو قادم.. والآن، سأعود لصفوف الجماهير كمشجع عاشق ومحب لمنتخب بلدي".

وجاء إعلان طارق حامد (35 عاما)، بعد أسابيع من قيام مدرب "الفراعنة" البرتغالي روي فيتوريا باستبعاده عن معسكر المنتخب رفقة نجمي الأهلي إمام عاشور، وحسين الشحات بسبب عدم انضباطهم في التدريبات.

وقالت وسائل إعلام مصرية إن طارق حامد ارتأى أن يبادر بقرار الاعتزال الدولي بعدما علم باستبعاده من قائمة فيتوريا للمنتخب المصري المشارك في كأس أمم أفريقيا منتصف كانون ثاني/ يناير المقبل.

ويعد طارق حامد الذي مثل طلائع الجيش، وسموحة، والزمالك، والاتحاد وضمك السعوديين، من نجوم المنتخب المصري طيلة العقد الأخير، إذ مثل "الفراعنة" في 58 مباراة، وسجل هدفا وحيدا.

وتلعب مصر في المجموعة الثانية في البطولة التي تستضيفها ساحل العاج، وتضم مجموعتها غانا، وموزمبيق، والرأس الأخضر.

التعليقات (0)