رياضة دولية

كلوب يشيد بنجمه صلاح قبل مواجهة السيتي.. ماذا قال؟

تحدث كلوب عن ثنائية محمد صلاح وزميله الأوروغوياني داروين نونيز- Sky / إكس
تحدث كلوب عن ثنائية محمد صلاح وزميله الأوروغوياني داروين نونيز- Sky / إكس
أشاد الألماني يورغن كلوب، مدرب نادي ليفربول، بإمكانيات ومهارات نجمه الدولي المصري محمد صلاح، وذلك عشية المباراة المرتقبة ضد مضيفه مانشستر سيتي على ملعب "الاتحاد"، في قمة الجولة الـ13 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي لمباراة ليفربول ضد مضيفه مانشستر سيتي غدا السبت: "محمد صلاح جيد جدا مع زملائه اللاعبين وبالهجوم أيضا، إنه لاعب مميز للغاية وآمل أن يستمر، وبإمكانه التحسن ونتوقع منه ذلك وإلا لماذا هو أول من يأتي للمقر التدريبي وآخر من يغادر لولا أنه يريد التحسن باستمرار؟ ".

وأضاف المدرب: "لقد حصل على الخبرة التي تجعله يعرف أكثر عن كرة القدم، إنه لاعب مختلف عن الفتى الذي وصل حينها ومع ذلك كان جيدًا حتى بذلك الوقت".

وتحدث كلوب عن ثنائية محمد صلاح وزميله الأوروغوياني داروين نونيز قائلا: "لا يمكنك أن تكون لاعب ليفربول إذا لم تكن ذكيا كرويا، محمد ونونيز يعتنيان ببعضهما لكن ليس دون البقية، لديهما أسلوب مختلف وحسب معا".

وأشار مدرب "الريدز": "هو يدعم اللاعبين بالفريق، داروين وصل هنا بتوقعات وطموحات كبرى وصلاح فهم الوضع حينها أفضل من البقية ورأى الإمكانيات التي لديه وأرادَ مساعدته ومن دون أحاديث كثيرة بدءا ثنائية مميزة جدا".

يذكر أن نادي مانشستر سيتي يحتل صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 28 نقطة، متقدما بفارق نقطة على الثنائي ليفربول وأرسنال صاحبي المركزين الثاني والثالث على الترتيب.

التعليقات (0)

خبر عاجل