رياضة دولية

صلاح يتوج بجائزة جديدة في الدوري الإنجليزي.. وليفربول: "تهانينا يا مو"

تفوق صلاح على كل من هالاند مهاجم سيتي وماديسون نجم توتنهام- salah / إكس
تفوق صلاح على كل من هالاند مهاجم سيتي وماديسون نجم توتنهام- salah / إكس
توج النجم الدولي المصري محمد صلاح، مهاجم نادي ليفربول، بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "البريمير ليغ"، خلال شهر تشرين الأول / أكتوبر الماضي.

وفاز محمد صلاح، بالجائزة المقدمة من رابطة اللاعبين المحترفين بتصويت الجماهير، بعد مساهمته في تحقيق فريق "الريدز" نتائج إيجابية خلال شهر تشرين الأول / أكتوبر 2023.

وكان صلاح البالغ من العمر 31 عاما، قد سجل 5 أهداف خلال 3 مباريات ضمن "البريمير ليغ" خلال الشهر الماضي، لينال هذه الجائزة للمرة الثانية على التوالي.

وتفوق صلاح على كل من إيرلينغ هالاند مهاجم مانشستر سيتي، وجيمس ماديسون نجم توتنهام، وبريان مبيومو نجم برينتفورد، وديكلان رايس نجم آرسنال، وكالوم ويلسون مهاجم نيوكاسل.

وحرص نادي ليفربول على تهنئة مهاجمه محمد صلاح، بعد فوزه بهذه الجائزة، عبر حسابه في منصة "إكس": "للشهر الثاني على التوالي، الملك المصري يتوج بجائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي الممتاز من رابطة اللاعبين المحترفين بتصويت الجمهور".


وهذه الجائزة هي الثالثة لمحمد صلاح في شهر تشرين الأول  / أكتوبر الماضي، حيث فاز مع ليفربول بجائزة أفضل لاعب وأفضل هدف، كما حصد جائزة أفضل لاعب من قبل رابطة الدوري.

يذكر أن صلاح يحتل المركز الثاني في قائمة هدافي الدوري الإنجليزي، برصيد 10 أهداف، خلف هالاند، صاحب الـ13 هدفا.


التعليقات (0)