سياسة عربية

أبو عبيدة: لن نتفاوض على الأسرى تحت النار.. مستعدون للحرب البرية

قال إن ملف الأسرى استراتيجي وله ثمنه- حساب الكتائب
قال إن ملف الأسرى استراتيجي وله ثمنه- حساب الكتائب
قال أبو عبيدة، الناطق باسم كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، إنهم "لن يدخلوا في أي عملية مفاوضات، حول جنود الاحتلال الأسرى، تحت النار، وفي ظل المعركة".

وأضاف أبو عبيدة، في كلمة مصورة، بثتها حساباته مساء الاثنين، أن ملف الأسرى استراتيجي، وله مساره المعروف، وله أثمانه التي ستدفعها إسرائيل لا محالة.

وأوضح أن عملية طوفان الأقصى كانت لرد العدوان عن نهش القدس والأقصى وسب نبينا، وظن العدو واهما أنه استفرد بأهلنا في الضفة الغربية.

اظهار أخبار متعلقة



وأضاف أبو عبيدة: "العدو عجز عن مواجهة مقاتلينا على مدار أكثر من 60 ساعة حتى الآن، ولا يزال مقاتلون يخوضون الاشتباكات في أكثر من مكان، ونقوم بتبديل القوات وتزويدهم بالمعدات والعتاد والذخيرة".

وتعليقا على وصف وزير حرب الاحتلال يؤاف غالانت المقاومة، بـ"الحيوانات البشرية"، قال أبو عبيدة: "العجوز الخرف غالانت لعله يقصد أسودنا الذين داسوا على رؤوس خنازيره".

وسخر الناطق باسم القسام، من تهديدات الاحتلال بشن حرب برية على قطاع غزة، وقال إننا خططنا للحرب بصورة جيدة، ووضعنا كل الاحتمالات، "فكيف لجيش كرامته مهدورة بعد إبادة فرقة غزة التابعة له بالكامل، أن يخوض معارك برية مع قواتنا".

وأشار إلى أن "تسعة أعشار قادة وجنود القسام، ينتظرون بفارغ الصبر لحظة المواجهة، التي استعدوا لها جيدا، في حال فكر بشن الحرب".
التعليقات (1)