رياضة دولية

الكاف يكشف عن موعد قرعة دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا

وتشارك 8 أندية عربية في دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم- elbotola / إكس
وتشارك 8 أندية عربية في دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم- elbotola / إكس
كشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، اليوم الأربعاء عن موعد إجراء قرعتي دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية.

وقال الاتحاد الأفريقي في بيان نشره على موقعه، إنه سيتم سحب القرعة الرسمية لدور مجموعات المسابقتين القاريتين بعد غد الجمعة، بمدينة جوهانسبورغ في جنوب أفريقيا.

وستنطلق مراسم سحب القرعة الخاصة بمسابقة كأس الكونفدرالية، في تمام الساعة 12 ظهرا بتوقيت غرينيتش، على أن تليها قرعة دوري أبطال أفريقيا في تمام الساعة 13:00 (بتوقيت غرينيتش).

ويحمل الأهلي المصري لقب دوري أبطال فريقيا، بينما توج اتحاد العاصمة الجزائري ببطولة الكونفدرالية في الموسم الماضي.

وتشارك 8 أندية عربية في دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، وهي حامل اللقب الأهلي المصري ومواطنه بيراميدز، والوداد الرياضي المغربي، والترجي والنجم الساحلي من تونس، وشباب بلوزداد الجزائري، والهلال السوداني ومفاجأة البطولة نواذيبو الموريتاني.

أما قرعة كأس الكونفدرالية فتضم اتحاد الجزائر، ونهضة بركان المغربي، وأبو سليم والهلال بنغازي الليبيين، والنادي الإفريقي التونسي، والزمالك ومودرن فيوتشر المصريين.

وسيتم تقسيم الفرق الـ16، بحسب تصنيف الـ"كاف"، إلى 4 مستويات ليتم اختيار فريق من كل مستوى، على أن يتأهل المتصدر والوصيف من كل مجموعة لربع النهائي.

التعليقات (0)