رياضة دولية

بالوتيلي: نجم عربي أفضل من نيمار فنيا ومهاريا

بالوتيلي لعب إلى جانب النجم المغربي، في نادي ميلان الإيطالي- sportskeeda / إكس
بالوتيلي لعب إلى جانب النجم المغربي، في نادي ميلان الإيطالي- sportskeeda / إكس
قال الإيطالي ماريو بالوتيلي، لاعب أضنة دمير سبور التركي إن البرازيلي نيمار ليس اللاعب الأفضل فنيا في العالم، مثلما يعتقد البعض، ولكن هناك لاعب أفضل منه.

وأكد الدولي الإيطالي الذي لا يتردد في إطلاق تصريحات قوية طوال مسيرته، أن اللاعب المغربي عادل تاعرابت، الذي يدافع حاليا عن ألوان نادي النصر الإماراتي، أفضل في الجانب الفني والمهاري من النجم البرازيلي نيمار المحترف في نادي الهلال السعودي.

وقال نجم ميلان وليفربول وإنتر السابق خلال استضافته في برنامج بودكاست "Vox to Box" الإيطالي: "تاعرابت بالنسبة لي أقوى من نيمار فنيا.. نيمار ظاهرة حقاً، فهو قوي للغاية، لا يمكننا مقارنتهما بالطبع، لكن إذا تحدثنا فقط عن الجانب الفني والمهاري فإن تاعرابت أفضل من نيمار".


وقبل انضمامه للنصر الإماراتي في العام 2022، سبق لتاعرابت البالغ عمره 34 عاما، التألق في صفوف أندية عريقة على غرار توتنهام، كوينز بارك رينجرز، ميلان، وبنفيكا، لكن النجم المغربي لم يفرض اسمه في عالم الساحرة المستديرة لعدم انضباطه وتذبذب مستواه.

وكان بالوتيلي لعب إلى جانب النجم المغربي، في نادي ميلان الإيطالي، وهو ما ساعده على الحكم على قدرات المغربي، الذي لا يشارك مع منتخب بلاده، حيث أصبح خارج حسابات المدرب وليد الركراكي، بعد أن عاش تجارب مثيرة في أوروبا خلال مسيرته.

التعليقات (0)