رياضة دولية

سفير فرنسا بالسعودية يعلق باللغة العربية على الظهور الأول لنيمار

وصنع نيمار هدفا للهلال في أول ظهور له مع "الزعيم" في الدقيقة 63- أ ف ب
وصنع نيمار هدفا للهلال في أول ظهور له مع "الزعيم" في الدقيقة 63- أ ف ب
كتب السفير الفرنسي لدى المملكة العربية السعودية، لودوفيك بوي، تعليقا على الظهور الأول للنجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مع نادي الهلال، في دوري "روشن" لكرة القدم للمحترفين لموسم (2023-2024)، وذلك باللغة العربية.

وحرص لودوفيك بوي على تهنئة نيمار على ظهوره الأول مع الهلال، و"الزعيم" على الفوز، إذ كتب عبر حسابه على منصة "إكس"، باللغة العربية: "من باريس إلى الرياض... ألف مبروك يا ‎#نيمار و ‎#كبير_آسيا".

وصنع نيمار هدفا للهلال في أول ظهور له مع "الزعيم" في الدقيقة 63 من مباراته أمام ضيفه الرياض، مساء الجمعة، على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز) بالعاصمة الرياض، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري السعودي.

انضم نيمار دا سيلفا (31 عاما) إلى صفوف نادي الهلال، قادما من فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال الميركاتو الصيفي 2023، بعقد لمدة موسمين يمتد حتى عام 2025، في صفقة بلغت قيمتها أكثر من 98 مليون دولار، وفقا لموقع "ترانسفير ماركت"، وسيحصل على نحو 220 مليون يورو.
التعليقات (1)
احدهم
الإثنين، 18-09-2023 12:11 م
انا طبيب اعمل في فرنسا ، قال لي أحد المرضى عندما طلبت منه ثمن المعاينة وهو 25 يورو أليس هذا بكثير رغم أن المبلغ سيعوض له كاملا من التأمين الاجتماعي للدولة .عندما أرى لاعابين لكرة القدم يربحون الملايين بسبب جريهم وراء كرة وهو يبصق كل الوقت في الملعب وانا اربح ما يسد رمقي ورمق عائلتي ؛ انحسر على شبابي الذي قضيته في العلم والطب . سيقول لي احدهم افتخر بانك طبيب وهذا كلام لا معنى له إلا لتطبيب الخاطر .