رياضة دولية

سان جيرمان يرد على تصريحات نيمار "الصادمة"

خرج باريس سان جيرمان ببيان مقتضب ردا على ما جاء في تصريحات نيمار- TF1 / إكس
خرج باريس سان جيرمان ببيان مقتضب ردا على ما جاء في تصريحات نيمار- TF1 / إكس
رد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم على تصريحات مهاجمه السابق البرازيلي نيمار دا سيلفا، الذي وصف المدة التي قضاها في "حديقة الأمراء" مع الأرجنتيني ليونيل ميسي بـ"الجحيم".

وخرج باريس سان جيرمان ببيان مقتضب ردا على ما جاء قائلا: "لن ندلي بأي تعليقات، لدينا أناقة معينة، من الغريب أن كلا اللاعبين (ميسي ونيمار) أرادا البقاء في باريس سان جيرمان".

وكان نيمار قد صرح في وقت سابق خلال مقابلة مع شبكة "جلوبو" البرازيلية: "كنت سعيدا جدا بما عاشه ميسي في الموسم الماضي، لكني حزنت من أجله أيضا".

وأضاف النجم البرازيلي: "لقد ذهب ليو إلى الجنة بفوزه مع منتخب الأرجنتين بكأس العالم، وحقق كل شيء في مسيرته، لكنه عاش مع باريس في جحيم".

وتابع: "لقد عشت أنا وميسي في هذا الجحيم، وينتابنا غضب شديد؛ لأننا لم نذهب إلى هناك من أجل لا شيء، بل نبذل أقصى جهد دائما، ونسعى لأن نكون أبطالا، ونحاول أن نصنع التاريخ، وللأسف لم ننجح".

وأشار نيمار: "لقد غادر ميسي باريس بطريقة لا يستحقها ولا تليق بمكانته. أي شخص يعرفه يعلم تماما أنه ملتزم بالتدريبات ويقاتل في المباريات، ويغضب عند الخسارة".

واستدرك: "لكن تم اتهامه بشكل غير عادل في رأيي، إلا أنني في الوقت نفسه كنت سعيدا جدا بفوزه بكأس العالم".

وأتم نيمار تصريحاته: "كما قلت، كرة القدم كانت عادلة هذه المرة، منذ خروج منتخب البرازيل، تمنيت أن يفوز ميسي بكأس العالم".

وأصبح ميسي البالغ 36 عاما في 15 تموز/ يوليو الماضي، لاعبا في إنتر ميامي الذي يلعب في دوري أمريكا الشمالية لكرة القدم، بعقد يمتد حتى نهاية موسم 2024-2025، قادما إليه من نادي باريس سان جيرمان.

وكان نيمار قد انتقل في 15 آب/ أغسطس الماضي من باريس سان جيرمان إلى الهلال السعودي مقابل 90 مليون يورو، باستثناء المكافآت، ولعب البرازيلي بقميص سان جيرمان منذ عام 2017.

التعليقات (0)