سياسة عربية

مقتل 4 من الشرطة بينهم عقيد في هجوم بمدينة العريش شمال سيناء

هجوم مسلح في العريش شمال سيناء- الأناضول
هجوم مسلح في العريش شمال سيناء- الأناضول
قتل أربعة من قوات الشرطة المصرية، في محيط مقر الأمن في مدينة العريش بشمال سيناء، إثر تعرضهم لهجوم مسلّح.

وبينما لم يصدر بيان رسمي من وزارة الداخلية أو الجهات ذات الصلة، كشفت مؤسسة سيناء لحقوق الإنسان أن أربعة قتلى من قوات الشرطة والأمن قتلوا جراء الهجوم، بينهم ضابط برتبة عقيد.

وذكرت مصادر محلية لـ"مدى مصر" أن أصوات إطلاق رصاص غزير سُمعت منذ الساعة السابعة صباحًا، واستمرت حتى الثالثة مساء، بالتزامن مع انقطاع جميع شبكات الاتصال وخدمات الإنترنت في المدينة.

وفي وقت سابق من نهار الأحد، قالت مصادر محلية، إن المستشفى العسكري في العريش استقبل جثامين ضابط وشرطيين من قوات العمليات الخاصة بقطاع اﻷمن المركزي، قبل أن يرتفع العدد إلى أربعة في وقت لاحق.

ويقع مقر الأمن الوطني ومديرية أمن شمال سيناء وديوان عام المحافظة ومكتب المخابرات العامة ومحكمة شمال سيناء داخل مربع أمني حصين في منطقة ضاحية السلام شرقي العريش.

اظهار أخبار متعلقة


وقال مصدر مدني في مديرية أمن شمال سيناء لـ"مدى مصر"، إن قوات الأمن أغلقت المديرية، ومنعت خروج أي شخص منها بالنسبة للموظفين المدنيين، فيما مُنع الموظفون القادمون من الدخول أيضا.

وما زال الغموض يلف الهجوم رغم مرور ساعات عدة على حدوثه، إذ تتكتم السلطات ولم تعلق حتى الآن، لكن حسابات ونشطاء على مواقع التواصل أشاروا إلى أن مجموعة مسلحة تتبع ولاية سيناء تقف خلف الهجوم. دون تفاصيل.
التعليقات (7)
ابو حلموس
الإثنين، 31-07-2023 12:32 ص
المقتولين من المغضوب عليهم من الله و من بلحه في وقت واحد .. واما الإجهاز عليهم فليس إلا بأيدي بلحه و أعوانه كعربون محبه للامريكان والصهاينة لتستمر ملهاة الارهاب المُدَّعىَ و المفتعل وليستمر بلحه في بكائية مواجهة مخاطر ليست على البال ولا على الخاطر وأنه هو الرجُل الضرورة الذي يدفع من دماء كلابه لحماية بني النضير
تسلم الايادي
الأحد، 30-07-2023 10:45 م
تسلم الايد اللي ضربت مواقع الجيش المصراءيلي
مطالب لن ينساها المصريون
الأحد، 30-07-2023 10:41 م
.رفض التجنيد الإجباري..... العصيان المدني ...... الدعوة لتصميم مؤسسات القوات المشلحة و اموالها داخل و خارج مصر و إعلانها شركات مساهمة مصرية لكل مصري سهم فيها...... مصادرة الاراضي الزراعية التي تعطى مرتزقة المشلحة و كلاب الشرطة و توزيعها على صغار المزارعين ....مصادرة أموال الاقطاعيين الجدد من مرتزقة المشلحة و كلاب الشرطة و أصحاب الاعمال الذين ساعدوا الانقلاب و ايداعها في صندوق خاص بتعويض الثوار و المعتقلين ...... مصادرة كافة الاراضي و الأموال و المؤسسات الاقتصادية التي اشترتها الدول التي رعت الانقلاب لصالح الشعب....... ملاحقة كل كلب شارك في الانقلاب قضائية داخل و خارج مصر...... مقاضاة كل كلب من مرتزقة المشلحة و الداخلية شارك في ايه أعمال قمع او قتل او اعتقال للاذكياء بعد تجريدهم من رتبهم و مصادرة كافة ممتلكاتهم .... و إحلال ضباط الاحتياط محل مرتزقة المشلحة و خريجي الحقوق الذين خدموا المشلحة محل كلاب الداخلية...... لو فيه حاجة نسيتها يريت تكملوها .... دي مطالبنا المشروعة التي يجب نشرها للجميع ليعلم الكلاب اننا لا و لن ننسى أفعالهم و ان جرائمهم لن تسقط بالتقادم
واحد من الناس
الأحد، 30-07-2023 10:31 م
القتلى 2 مجندين و ضابط لتذكير الامريكان ان السيسي يواجه الإرهاب و يجب مساعدته لا ان يخفضوا المساعدات الأمريكية له..... ....... الإرهاب صناعة السيسي
واحد من الناس
الأحد، 30-07-2023 10:27 م
هذه الحوادث لا تحدث الا في مناسبات معينة و المناسبة هذه المرة هو تلويح أمريكا للسيسي بتخفيض المعونة...... فلابد من تجديد الفزع من الإرهاب المزعوم ...... و الملاحظ انها تحدث بعد زيارة هذا القائد الامريكي و التي كان معروف م عدها مسبقا...... فام لم تحدث هذه العملية أثناء تواجد هذا الامريكاني او تم توجيهها نحوه شخصيا لاحراج السيسي او كشف فشله الذريع؟؟؟؟؟؟