سياسة عربية

السلطة تعتقل أحد أبرز قادة سرايا القدس في جنين.. و"الجهاد" تعلق

لم يصدر عن الأجهزة الأمنية الفلسطينية توضيح حول ملابسات اعتقال ملايشة- الشرطة الفلسطينية
لم يصدر عن الأجهزة الأمنية الفلسطينية توضيح حول ملابسات اعتقال ملايشة- الشرطة الفلسطينية
اعتقلت الأجهزة الأمنية التابعة للسلطة الفلسطينية، مساء الثلاثاء، خالد ملايشة، أحد أبرز قادة "سرايا القدس" التابعة لحركة الجهاد الإسلامي في جنين.

وذكرت وسائل إعلام محلية أن ملايشة، وهو من أبرز المطاردين من قبل الاحتلال الإسرائيلي، اعتقل في بلدة جبع جنوبي جنين.

واقتحمت قوة أمنية تابعة للسلطة أحد مقاهي جبع، حيث كان يتواجد ملايشة، ليتم اقتياده بالقوة إلى جهة مجهولة.

وملايشة هو أسير سابق، وأحد قادة سرايا القدس، وهو شقيق الشهيد نايف ملايشة، الذي استشهد برصاص قوات الاحتلال في آذار/ مارس الماضي.

بدورها، أصدرت حركة "الجهاد" بيانا، استنكرت فيه اعتقال خالد ملايشة.

وقالت في البيان إن "أجهزة أمن السلطة تواصل حملتها المسعورة في اعتقال وملاحقة قادة وكوادر حركة الجهاد الإسلامي في الضفة الغربية".

ووصف البيان ما تقوم به السلطة بحق أفراد الجهاد بأنه "جريمة مرفوضة وطنياً وأخلاقياً".

يشار إلى أن ملايشة انضم إلى مجموعة من المقاومين الذين تعتقلهم السلطة منذ شهور، دون توجيه تهم واضحة لهم.

التعليقات (5)
محمد غازى
الأربعاء، 26-07-2023 01:38 م
إعتقال خالد ملايشه جاء بسبب رفض ألجهاد ألإسلامى إجتماع ألقاهرة ألذى دعى له8 ألوسواس ألخناس عباس مغتصب ألسلطة، خادم ألتنسيق ألأمنى وألدخيل على فلسطين وشعبها. لعنة ألله على ألمجحوم عرفات أو أرفات ألذى عينه فى أللجنة ألمركزية لحركة حتف ألتى حولوها إلى فتح. ألمهم لن يصطلح ألحال ألفلسطينى إلا بعد ألقضاء على عباس وعصابته من ألأنذال أمثال حسين ألشيخ وإشتيه وألعالول وعزام ألأحمق والهباش ألذى يفتى لهم كل سفالاتهم وهو أكبر حرامى ونصاب سارق أموال أليتامى فى غزة. أقول لعباس وعصابته لكل ظالم نهاية، إنها حكمة ألله فى أيه بعدها سيفرح ألفلسطينيون بالخلاص من هذه ألعصابة ألمارقة.
Khalid
الأربعاء، 26-07-2023 09:55 ص
سلطة عباس سلطة عملاء وجواسيس.. طابور خامس في خدمة المشروع الصهيوني.. روابط القرى في القرن الواحد والعشرين ??????
حمادة
الأربعاء، 26-07-2023 04:44 ص
السلطة بقيادة العجوز الهرم عبّاس هي العدوّ الأول للمقاومة والشعب الفلسطيني لأنه اجتمع فيها اأصحاب المصالح وبارونات الفساد .
د. كفى
الأربعاء، 26-07-2023 04:04 ص
سمى اللبنانيون عملاء الاحتلال (اللحديون)، وسماهم الجزائريون(الحركيون)، وسماهم الفلسطينيون جماعة السلطة (الوطنية!) إن بعد السلطة في فلسطين عن الوطنية كبعد كل من: حزب الله عن الله، والحشد العراقي عن الشعب، وفيلق القدس عن القدس، وأنصار الله الحوثيين عن نصرة الله، وحميدتي عن طهر السودان، وحفتر عن شرف عمر المختار، وآل البيت الكرام عن الكثير من مدعي اتباعهم، والصهيونية عن الطبيعة البشرية والانسانية.
صلاح الدين الأيوبي
الأربعاء، 26-07-2023 01:55 ص
لماذا؟ لا نقول أنه فوق القانون، إن ارتكب جريمة بحق أحد الفلسطينيين، فليعاقب كغيره، فلا مسوغ لمجاملته لأنه مقاوم. لكن هل خرست السلطة الفلسطينية (الوهمية)، ألا يوجد متحدث رسمي لها؟ فلتعلن ما هي تهمته حتى يختطف من كلابها. لكن إن لم يحدث، فالكل سيتأكد أن تهمته هي معاداة الاحتلال صاحب الفضل الوحيد لتلك السلطة العميلة المجرمة في الوجود. كان الله في عونكم يا فلسطينيين، تحاربون على كل الجبهات. الله معكم.