سياسة عربية

مسن فلسطيني لرئيس الحكومة محمد اشتية: "يا بتحمونا يا بتسلحونا" (شاهد)

منذ مساء الثلاثاء يشن المستوطنون اعتداءات متواصلة ضد الفلسطينيين وممتلكاتهم كان أبرزها في بلدة ترمسعيا- وفا
منذ مساء الثلاثاء يشن المستوطنون اعتداءات متواصلة ضد الفلسطينيين وممتلكاتهم كان أبرزها في بلدة ترمسعيا- وفا
تسود حالة من الغضب لدى الفلسطينيين بعد الهجوم الذي شنه مستوطنون على بلدة ترمسعيا ومناطق أخرى في الضفة، اعتدوا خلالها على المنازل والممتلكات.

وشن مسن فلسطيني هجوما حادا على السلطة الفلسطينية وأجهزتها الأمنية، خلال مؤتمر صحفي كان يعقده رئيس الحكومة الفلسطينية، محمد اشتية، في بلدة ترمسعيا.

ومحملا الحكومة مسؤولية ما يجري، قال المسن الفلسطيني مخاطبا اشتية: "يا بتحمونا يا تسلحونا، عندكم 70 ألف عسكري، وزعوهم على القرى".

ومنذ مساء الثلاثاء، يشن المستوطنون اعتداءات متواصلة ضد الفلسطينيين وممتلكاتهم، كان أبرزها في بلدة ترمسعيا برام الله التي أضرم المستوطنون فيها النيران، وأطلقوا الرصاص صوب سكانها، ما أسفر عن استشهاد الشاب عمر هشام عبد الله جبارة 25 عاما، وإصابة العشرات، فضلا عن إحراق عشرات المنازل والمركبات الفلسطينية.

اظهار أخبار متعلقة


جريمة المستوطنين في ترمسعيا، تذكّر بجريمتهم في بلدة حوارة جنوب نابلس، في 26 شباط/ فبراير الماضي، والتي أسفرت عن استشهاد الشاب سامح أقطش (37 عاما)، وإصابة عشرات المواطنين، وإحراق مئات المنازل والسيارات.

والثلاثاء، قتل 4 إسرائيليين، وأصيب 4 بجروح، في عملية إطلاق نفذها فلسطينيان استشهدا لاحقا برصاص الاحتلال.
التعليقات (3)
محمد غازى
الخميس، 22-06-2023 09:54 م
قلتها قبل أليوم وأكررها أليوم، سلطة عباس قائمة حتى يتم تهويد ألضفة بالكامل. بعدها سنسمع عن إختفاءهم فى ليلة ما فيها قمر. يكونوا بذلك قد أتموا مهمتهم وهى تهويد ما تبقى من ألضفة لسادتهم بنو صهيون!!!! دقى يامزيكة!!!!!!!!!!!!!
M
الخميس، 22-06-2023 06:29 ص
الله يلعنك ويلعن محمود عباس وكل الزمرة العميلة في السلطة
رئيس سلطه فقوس
الأربعاء، 21-06-2023 11:25 م
يا رئيس الوزراء الحقير ، اسمع لهذا الرجل الي صرمايته اشجع من لحيتك بطلب في طلب صريح بدل اللف ولوي الكلام ومعه جواز امريكي وبطيخ المعتاد. طز عليك وعلي السبعين الف قواد من حماه المغتصبات ، رئيس وزراء لكلب اسمه خربان