حول العالم

الداخلية المصرية تكشف خلفيات اختفاء "بلوغر" شهيرة في القاهرة

الداخلية المصرية أوقفت "البلوغر" بتهمة النصب والاحتيال - جيتي
الداخلية المصرية أوقفت "البلوغر" بتهمة النصب والاحتيال - جيتي

كشفت وزارة الداخلية المصرية، خلفيات اختفاء البلوغر الشهيرة هدير عاطف، مع بعض أفراد أسرتها، في وقت قال فيه رواد مواقع التواصل إن عاطف اختطفت من قبل "بلطجية" من منزلها في القاهرة.

 

وقالت الداخلية المصرية إنها أوقفت "البلوغر وزوجها وشقيقته وزوجها"، لقيامهم بالنصب والاحتيال على مواطنين والحصول على مبالغ مالية عقب إيهامهم بامتلاكهم مجموعة شركات تعمل في عدة مجالات، بزعم استثمارها لهم مقابل أرباح مالية.

 

وأشار بيان الداخلية إلى أن "البلوغر" قامت بالترويج عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" لأنشطة تلك الشركات بأوساط متابعيها.


اظهار أخبار متعلقة


وأضاف البيان: "عقب تقنين الإجراءات تم ضبط 3 منهم، وبمواجهتهم اعترفوا بتلقي أموال من المجني عليهم بلغت أكثر من "مليون جنيه" بما يعادل قرابة 40 ألف دولار، بحجة استثمارها لهم مقابل أرباح إلا أنهم لم يقوموا بذلك أو رد أصل المبلغ".

 

ولفت إلى أن إلقاء القبض على المتهمين جاء بعد أن تلقت مديرية أمن القاهرة بلاغات من 16 مواطنا يتهمون فيها البلوغر بـ"النصب والاحتيال عليهم".

 


وجاء بيان الداخلية بعد أن ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، بالحديث عن "اختطاف" البلوغر هدير عاطف، وتداول الناشطون مقطع فيديو لوالدة البلوغر تناشد فيه بالكشف عن مصير ابنتها.

 

التعليقات (0)
الأكثر قراءة اليوم