حول العالم

فتى جزائري هاجر لفرنسا تحت جناح طائرة يكشف تفاصيل الرحلة

اكتشف السلطات الفرنسية وجود الطفل الجزائري بجناح طائرة قادمة من قسنطينة- مواقع تواصل اجتماعي
اكتشف السلطات الفرنسية وجود الطفل الجزائري بجناح طائرة قادمة من قسنطينة- مواقع تواصل اجتماعي

ظهر الشاب الجزائري أيمن الذي سافر إلى فرنسا متخفيا في أسفل طائرة من مطار "قسنطينة"، في فيديو جديد، ليطمئن عائلته مؤكدا رفضه العودة لبلاده، وكاشفا تفاصيل رحلته التي دامت 12 ساعة.

وأكد الشاب أيمن في مقطع فيديو جديد نشرته إحدى الصفحات على "فيسبوك"، المهتمة بشؤون الجالية الجزائرية، أنه لا يزال متواجدا في فرنسا، وأنه بخير.




وما زالت حادثة رحلة الجزائري أيمن إلى فرنسا في مكان تحت جناح طائرة، تثير فضولا واسعا لمعرفة تفاصيل هذه المغامرة غير المسبوقة في تاريخ الطيران.

ورفض الشاب العودة بتاتا إلى بلاده الجزائر، بعدما تدخلت إحدى الجمعيات الموجودة في باريس الفرنسية وتكفلت به.

وقال أيمن خلال ظهور له في مقطع فيديو منشور على "يوتيوب": "هناك أشخاص يدفعون 80 مليونا (حوالي 4000 أورو) ويقضون 3 ساعات في البحر من وهران إلى ألميريا في إسبانيا، أما أنا فقد كلفتني الرحلة 1000 دينار (حوالي 5 يوروهات) سددت بها ثمن سائق الأجرة".

 

اقرأ أيضا:  هزة أرضية تضرب شمال الجزائر.. إصابات وأضرار طفيفة (شاهد)

وذكر الفتى الجزائري أنه قضى 12 ساعة على متن الطائرة منها ساعتان في السماء، مضيفا أنه "لم يفرط في صلاته، حيث توضأ وشرب من مياه متناثرة من على جناح الطائرة"، منوها إلى أنه شعر خلال ساعتي الرحلة بدوار، ولم يكن يرى شيئا تحته.

 

 


ومنتصف الأسبوع قبل الماضي، اكتشف العاملون في مطار رواسي شارل ديغول بالعاصمة الفرنسية باريس، وجود الطفل الجزائري في الجزء السفلي من طائرة تابعة للخطوط الجوية الجزائرية قادمة من مطار قسنطينة شرق البلاد.

 

 



وأعلنت مصالح الأمن بولاية قسنطينة شرقي البلاد، فتح تحقيق في الموضوع، حيث أن الحادثة تتعلق بثغرة أمنية في المطار.

التعليقات (1)
ناقد لا حاقد
الأحد، 20-03-2022 10:21 ص
الحمد لله على نجاتك و الله يحفظك من كل شر و باذن الله تتحسن امورك و تعيش حياة كريمة بعيدا عن العسكر الاوباش حكام الجزائر القتلة