سياسة عربية

قناة تابعة لحزب الله تربط بين "الجوكر" والمتظاهرين (شاهد)

لفتت قناة "المنار" إلى وجود قناع "الجوكر" بكثرة في مظاهرات لبنان والعراق- جيتي
لفتت قناة "المنار" إلى وجود قناع "الجوكر" بكثرة في مظاهرات لبنان والعراق- جيتي

نشرت قناة "المنار" التابعة لحزب الله اللبناني، تقريرا هاجمت فيه المتظاهرين المنتشرين في الشوارع، باستخدام أسلوب ربط مثير.

 

وبحسب قناة "المنار" فإن المتظاهرين كان واضحا تأثرهم بفيلم "الجوكر" الأمريكي، وتبين ذلك من خلال اختلاقهم للفوضى.

 

وتابعت بأنه "من باب الملاحظة لا أكثر، آرثر فليك بطل فيلم الجوكر، أثّر كثيرا على نمط فئة من المتظاهرين في لبنان والعراق بشكل لافت، المشهد الذي انتهى به الفيلم اكتمل في شوارعنا".

 

وذكرت قناة "المنار" أن "مشهد إشاعة الفوضى الذي مارسه البعض هو ذاته في فيلم الجوكر، وتصرفاتهم التي يمتزج بها الرقص والغناء والتكسير والصراخ دون خطاب واضح يشبه كثيرا واقعنا الحالي".

 

ولفتت القناة إلى وجود قناع "الجوكر" بكثرة في مظاهرات لبنان والعراق.

 

وذكّرت القناة بأن لجوء "الجوكر" إلى تحريض الجماهير الفقيرة، والذي تسبب لاحقا بقتل ثلاثة منهم، يأتي نظرا لتعرضه المتكرر للضرب والتنمر خلال مرحلة طفولته.

 

وخلال الأيام الماضية، هاجم أنصار حزب الله وحركة أمل، المحتجين في الشوارع، بدعوى اعتراضهم على إغلاق الطرق.

 

اقرأ أيضا: مدير "MBC" يعتذر بعد اعتداء موالين لحزب الله على المتظاهرين

التعليقات (3)
مراقب من بعيد
الخميس، 31-10-2019 03:25 م
الى عبد الله هدا الراهب المجوسي المختفي تحت الارض والدي هو قدوتك ايها النجس هو سبب البلاوي في المنطقة قضى على المقاومة الفلسطينيةواخرجها من المنطقة الحدودية ويستقوي على الدولة اللبنانية بسلاح خيمينيس ويذبح اطفال ونساء سوريا هدا هو سماحة العاهر سيدك اهد له احدى اخواتك يا ديوث عله يرضى عنك يا نجاسة اما شولومو كما سميته لعنكما الله معا
عبدالله
الخميس، 31-10-2019 11:42 ص
لهذا المراقب من بعيد والغبي بنفس الوقت اقول الجوكر الحقيقي هو عقلكم المريض وحقدكم الاعمى والذي سلبكم العقل والبصر والبصيرة ، ايها الاعمى البصر والبصيرة لولا هذا الانسان والذي تشتمه لكان لبنان تحت اقدام الصهاينة امثالك والذي انت منهم ،لولا هذا الانسان العظيم لكان لبنان ايها الصغير كما ليبيا وسوريا وغيرها ممن امتدت اليهم ايادي الفتنة والتي اساسها بلاد شلومو ابن شلمان ، لولا هذا الانسان ايها الوضيع لكان لبنان تايع لدول الشيطان ، ولذلك ايها الوضيع اعمل على قدر ما تفهم .
مراقب من بعيد
الخميس، 31-10-2019 09:23 ص
الجوكر الحقيقي هو ناصر الشيطان وزعيم حزب الات الدي لبس القناع الصدئ قبل اخراج الفلم الامريكي اخرج فيلمه الدراماتيكي لتخذير عقول بعض البسطاء بحكاية المقاومة والممانعة والتبعية للحاخام الاكبر في قم