أخبار متعلقة

في حب مصر

بكري يهدد بفضح علاقة المخابرات بائتلاف السيسي في البرلمان

قبل ساعات قليلة من انعقاد أولى جلسات مجلس النواب المصري، نشبت خلافات حادة بين قيادات ائتلاف "دعم مصر" المؤيدة لزعيم الانقلاب عبد الفتاح السيسي والمدعومة من أجهزة الأمن..

10-Jan-16 08:45 AM

منسق قائمة "في حب مصر": يمكن تمديد فترة الرئاسة (فيديو)

قال البرلماني المصري، اللواء سامح سيف اليزل، منسق قائمة "في حب مصر"، إن الدستور لم يمارس بعد، ومن الممكن مناقشة تعديله بعد فترة زمنية من ممارسته، وأنه من الممكن بحث مادة الفترة الزمنية الخاصة بالرئيس في حالة تم طرحها..

15-Dec-15 09:46 AM

النور يسقط مجددا وقائمة السيسي ومرشحو ساويرس يكتسحون

تعلن اللجنة القضائية العليا المشرفة على الانتخابات في مصر، نتائج الجولة الأولى من المرحلة الثانية لانتخابات مجلس النواب المزمع الأربعاء، في وقت أشارت فيه المؤشرات النهائية، إلى فوز قائمة "في حب مصر"، الموالية لرئيس الانقلاب عبد الفتاح السيسي، بستين مقعدا جديدا.

25-Nov-15 02:31 AM

محمد ناصر يسخر من هجوم سيف اليزل على تهاني الجبالي (فيديو)

سخر الإعلامي المصري محمد ناصر من تهاني الجبالي، المرشحة البرلمانية على قائمة "التحالف الجمهوري"، واصفا إياها "بالبقرة الواقعة التي كثرت سكاكينها"، بحسب تعبيره، بعد هجوم الجبالي على قائمة "في حب مصر"، المحسوبة على زعيم الانقلاب عبد الفتاح السيسي.

24-Nov-15 01:38 AM

مصر على أعتاب برلمان بلا معارضة و"النور" تحت المقصلة

قبل ساعات من انطلاق الماراثون الانتخابي لتشكيل مجلس النواب في مصر، تتسابق الأحزاب السياسية لاقتناص نصيب الأسد من أحد أهم الدورات البرلمانية في تاريخ مصر الحديث، بعدما ظلت البلاد لأكثر من عامين بدون مجلس نيابي..

16-Oct-15 01:46 PM