أخبار متعلقة

الأغاني

الأغاني الشهيرة ستختفي من "تيك توك" خلال ساعات.. هذا السبب

من المتوقع أن تختفي العديد من أغاني الفنانين المعروفين، مثل تايلور سويفت وهاري ستايلز وأريانا غراندي وجاستن بيبر، خلال ساعات قليلة من مكتبة تطبيق تيك توك الشهير للفيديوهات القصيرة..

01-Feb-24 12:12 PM

تفاعل مع أغنية حمزة نمرة الجديدة.. "تهبي يا رياح الحياة دايما بما لا أشتهيه"

حملت الأغنية الجديدة اسم "رياح الحياة"، جاء في مطلعها "تهبي يا رياح الحياة.. ديماً بما لا أشتهيه، واللي السنين مقدماه.. غير اللي قلت نفسي"..

05-Aug-23 09:39 PM

لماذا نشعر بالسعادة عندما نسمع أغانينا المفضلة؟

نشر موقع "باور أوف بوزيتفتي" الأمريكي تقريرا تحدث فيه عن تفسير شعورنا بالسعادة حين نستمع إلى الأغاني التي تروق لنا.

09-Mar-20 07:45 PM

بعد توقفها لعقود.. "أم كلثوم" تعيد الأغاني للتلفزيون السعودي

أعادت القناة الثقافية السعودية (رسمية) بث حفلات غنائية وطربية بعد منتصف الليل، بعد قرار توقيف تلك الأغاني لعقود من الزمن، هذا القرار قوبل بالرفض من قبل المغردين على "تويتر" ودشنوا هاشتاغ يحمل اسم #ام_كلثوم_تعود_للقناة_السعودية

06-Oct-17 11:30 PM

العثور على مغنية برازيلية شهيرة متفحمة داخل سيارتها

عُثر على المغنية البرازيلية لولوا براز فييرا المعروفة بأغنيتها الشهيرة "لامبادا" التي حققت رواجا عالميا، جثة متفحمة داخل سيارتها، قبل يومين، في منطقة ساكواريما على سواحل منطقة ريو دي جانيرو.

21-Jan-17 01:28 AM

بعد جدل حول موقف أنصاره من فيروز.. حزب الله يصدر تصريحا

بعد جدل واسع انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، وتناقلته وسائل الإعلام العربية، حول قيام "التعبئة الطالبية" التابعة لحزب الله بمنع بث أغاني المطربة فيروز في الجامعة اللبنانية، قال عضو المكتب السياسي لحزب الله، عبد المجيد عمار، أن فيروز تبقى رمزا وطنيا مقاوما، رغم كل محاولات الدس والافتراء والتشويه،

08-Dec-16 10:46 PM

المقامة التهليسية عن المفاهيم الإبليسية

هو شهر واحد في السنة، نتخذ له ترتيبات معينة، لا نهتم بمثلها في سائر الشهور، ونخترع فيه تسالي لم تحدث عبر الدهور، وإن السهر فيه ليحلو، والمزاج فيه يعلو، وكثيرا ما نجتمع على فعاليات كبيرة، وأحوال ونشاطات خطيرة..

05-Mar-16 01:20 PM

جيوش الطوائف؟

على وقع الاغاني الوطنية التي ارتبطت بانجازاته العسكرية الباهرة عندما اخترق خط بارليف، شيّع الجيش المصري أفراده الذين سقطوا في سيناء برصاص ارهابيين من اولاد البلد جندوا لاعمال، وحدها اسرائيل تفرح لنتائجها.

04-Feb-15 03:28 AM