أخبار متعلقة

عمليات انتحارية

التايمز: كيف يواجه تنظيم الدولة الهجوم على الموصل؟

نشرت صحيفة "التايمز" تقريرا لمراسلها ريتشارد سبنسر، تقول فيه إن القوات العراقية خاضت أشد المعارك في الموصل، في محاولتها للوصول إلى مركز المدينة والمباني الحكومية..

06-Mar-17 12:01 PM

تنظيم الدولة ينشر إحصائية مفصلة بالعمليات الانتحارية في آذار

كشفت وكالة "أعماق" التابعة لتنظيم الدولة، أن التنظيم نفذ 112 عملية انتحارية في سوريا والعراق خلال شهر آذار/ مارس الماضي فقط.

03-Apr-16 07:41 PM

الغارديان: والي بغداد المعتقل جهز 15 انتحاريا وليس نادما

قال مدبر عمليات انتحارية في تنظيم الدولة يدعى أبا عبدالله، إنه لا يشعر بالندم أو تأنيب للضمير حول إرساله 15 انتحاريا نفذوا عمليات داخل العاصمة العراقية بغداد، وقتلت أكثر من 100 شخص..

31-Aug-15 02:17 PM

القرضاوي يرد على فضائية زعمت إجازته العمليات الانتحارية بمصر

نفى رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، الدكتور يوسف القرضاوي، أن يكون قد أفتى بجواز العمليات الانتحارية في مصر، مشددا في الوقت ذاته على سلمية الثورة المصرية، رغم ما يلاقيه المعارضون من قتل وتعذيب وانتهاك واعتقال ومطاردة.

28-Jul-15 12:30 AM

اتهامات لسعوديي تنظيم الدولة باحتكار العمليات الانتحارية

ذكرت مجلة "فورين بوليسي" في تقرير أعده ريد ستاندش أن قائمة الانتحاريين الذين يرغبون بالشهادة في تنظيم الدولة الإسلامية يتم التلاعب بها لتفضيل السعوديين على بقية المقاتلين من مناطق أخرى.

22-May-15 01:13 AM

هجوم لتنظيم الدولة بسبع عربات مفخخة في الرمادي بالعراق

شن تنظيم الدولة الأربعاء، هجوما بسبع عربات مفخخة يقودها انتحاريون في مدينة الرمادي، مركز محافظة الأنبار في غرب العراق، التي يسيطر على غالبيتها، بحسب ما أفادت به مصادر أمنية عراقية..

11-Mar-15 12:56 PM

أوبزيرفر: "الدولة" تستخدم الجهاديات البريطانيات

كشفت صحيفة "أوبزيرفر" أن جهاديات بريطانيات ملتزمات بالقضية الجهادية، ممن سافرن إلى سوريا للقتال في صفوف الدولة الإسلامية، يقمن بتشجيع الفتيات على القيام بهجمات انتحارية في بريطانيا..

18-Jan-15 01:44 PM