أخبار متعلقة

كليب

"يوتيوب" يحذف كليب "سلام" لسعد لمجرد ومخرجه يرد

حذف موقع "يوتيوب"، الاثنين، أغنية "سلام" للمغني المغربي سعد المجرد، على خلفية استخدام مقطع موسيقي لمطرب آخر دون ترخيص منه.

29-Oct-19 02:44 PM

رد المعلق رؤوف خليف على توظيف صوته بكليب مخل بالحياء

عبر الواصف الرياضي التونسي في قنوات "بي إن سبورت" رؤوف خليف، عن استنكاره الشديد لتوظيف صوته في فيديو كليب لعارضة أزياء لبنانية مخل بالحياء وبالآداب.

07-Mar-17 07:54 PM

"كلينك" حاولت الفرار ثم خضعت و"خليفة" للتحقيق.. هذا ما جرى

ذكرت وسائل إعلام ومصادر لبنانية أن الفنانة الاستعراضية ميريام كلينك حاولت الفرار إلى دبي، إلا أن السلطات اللبنانية منعتها.

07-Mar-17 12:21 AM

اتهامات جديدة تلاحق سعد لمجرد.. وهذه المرة بالسرقة

تلقى الفنان المغربي الشهير، سعد لمجرد هجوما كبيرا من طرف رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إصداره كليب أغنيته الجديدة، "غلطانة"، حيث اتهم بسرقة، بعض المشاهد من فيلم "ميد ماكس".

05-Sep-16 08:21 PM

أول ظهور لبطلة الكليب الفاضح "سيب إيدي" بملابس السجن (فيديو)

ظهرت بطلة الكليب الفاضح "سيب إيدي" في قفص المحكمة، وذلك أثناء انعقاد محكمة الاستئناف المصرية للنظر في قضيتها، المتهمة فيها بنشر "الفسق والرذيلة".

28-Jul-15 04:54 AM

تجديد حبس راقصتين مصريتين لتحريضهما على الفسق والفجور

جددت السلطات القضائية المصرية حبس الراقصتين "شاكيرا" و"برديس"، لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات، بعد توجيه تهمتي "التحريض على الفسق والفجور، و"الترويج للعري" لهما، وذلك عبر كليبات خادشة للحياء.

26-Jul-15 01:20 AM

"غزة ومصر روح وجسد".. كليب غنائي فلسطيني

أنتجت قناة فضائية فلسطينية كليباً غنائياً يحمل اسم "غزة ومصر.. روح وجسد"، تظهر كلماته مشاعر المحبة والترابط بين شعبيّ البلدين.

21-Nov-14 06:10 AM