أخبار متعلقة

حوثي

تواصل خروقات وقف إطلاق النار في اليمن.. واتهامات متبادلة

تجددت خروقات وقف إطلاق النار باليمن، الأحد، وسط اتهامات متبادلة بين الحكومة اليمنية وجماعة الحوثي بالمسؤولية عن هذه الخروفات..

12-Apr-20 09:06 AM

الحوثيون يستهدفون مطار أبها والتحالف العربي يرد

أعلنت جماعة "الحوثيين" في اليمن، الجمعة، استهدافها مطار أبها جنوب السعودية بطائرات مسيرة، الأمر الذي تكرر مؤخرا، لا سيما أن الرياض أقرت بوقوع هجمات عدة بالفعل ?وأعقب تصريحات جماعة الحوثي، إعلان التحالف العربي في اليمن، اعتراض وإسقاط طائرة مسيرة للحوثيين، تم إطلاقها من محافظة عمران اليمنية، شمال

16-Aug-19 06:25 PM

"الحوثي" تسمح لشقيق الرئيس هادي بالتواصل مع أسرته

أعلنت جماعة "أنصار الله" (الحوثي) الأحد، أنها سمحت لشقيق الرئيس اليمني، المحتجز لديها بالتواصل مع أسرته، للمرة الأولى منذ اعتقاله قبل ثلاثة سنوات.

05-Nov-18 12:54 AM

صاروخ حوثي جديد يستهدف شركة أرامكو والرياض تعلن اعتراضه

قالت وسائل إعلام تابعة للحوثيين إن ما يعرف بـ"القوة الصاروخية" التابعة لهم أطلقت صاروخا باليستيا باتجاه السعودية هو العاشر خلال عشرة أيام قال السلطات السعودية إنها نجحت في اعتراضها.

04-Apr-18 10:55 PM

قاعدة العند مهددة بخطر تمركز قوات الحوثي بالقرب منها

يبقى الخطر الحوثي قائما على قاعدة العند العسكرية القريبة من منطقتي عقان وكرش على بعد حوالي 20 كلم شمالي مدينة لحج (جنوبي اليمن)، حيث تتمركز قوات موالية للحوثيين والمخلوع علي عبد الله صالح في تلك المناطق، منذ فرارها من القاعدة مطلع الشهر الجاري.

19-Aug-15 12:00 AM

الحوثيون يفرجون عن خمس قياديات في حزب الإصلاح

قال مصدر حقوقي، إن مسلحي جماعة "أنصار الله" (الحوثي)، أفرجوا مساء الأحد، عن خمس قياديات في حزب "التجمع اليمني للإصلاح"، وذلك بعد ساعات من اعتقالهن.

09-Aug-15 11:49 PM

مصدر يمني يؤكد مغادرة أقارب صالح على متن طائرة عمانية

علمت صحيفة"عربي21" من مصدر يمني موثوق أن "عائلة نجل شقيق رئيس اليمن المخلوع علي عبد الله صالح، وقيادات مقربة منه، غادرت صنعاء، على متن طائرة عمانية قبل يومين".

09-Aug-15 10:14 PM

الحوثيون يفجرون منازل من قاومهم وسط اليمن

قتل 25 مسلحا من جماعة الحوثي في كمين نصب لهم في بلدة خبزة وسط اليمن بعد أن أحكموا سيطرتهم عليها وفجروا بيوت مناوئيهم فيها.

14-Nov-14 04:19 PM

الحكومة اليمنية الجديدة تؤدي اليمين واعتذار 3 وزراء

أدى 30 وزيراً في الحكومة اليمنية الجديدة، اليوم الأحد، اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد ربه منصور هادي، مع غياب 3 لسفرهم خارج البلاد واعتذار 3 آخرين عن قبول مناصبهم، حسب مصدر حكومي.

09-Nov-14 12:51 PM