أخبار متعلقة

ارابتك

محكمة تعلن إفلاس "أرابتك" أكبر شركة مقاولات في الإمارات

حكمت محكمة دبي الابتدائية، بإشهار إفلاس شركة "أرابتك القابضة"، والشركات التابعة لها، والتي تعد أكبر شركة مقاولات في الإمارات، وتمارس نشاطها منذ ما يزيد على الأربعين عاما..

25-Oct-22 09:43 AM

دبي توافق على إفلاس "أرابتك".. وإلغاء أسهم كبرى يهز البورصة

وافقت محكمة دبي على بدء إجراءات إفلاس شركة "أرابتك" القابضة، أكبر شركة مقاولات في الإمارات، ونحو سبع شركات تابعة لها، بناء على طلب تقدمت به الشركة للمحكمة كانون الأول/ديسمبر الماضي..

22-Jun-21 03:15 PM

ما مصير مشروعات "أرابتك مصر" بعد إفلاس الشركة الأم بدبي؟

بعد قرار الجمعية العمومية لشركة "أرابتك القابضة" الإماراتية، المدرجة بسوق دبي المالي، الأربعاء، حل الشركة والتقدم بطلب للمحكمة المختصة لإعلان إفلاسها وتصفيتها؛ يثار التساؤل حول مصير المشروعات التي تتولاها الشركة في مصر بعد إشهار إفلاس الشركة الأم.

02-Oct-20 10:24 PM

أكبر شركة مقاولات بالإمارات تعلن إفلاسها وتقرر تصفية أعمالها

قررت الجمعية العمومية لشركة أرابتك القابضة الإماراتية، المدرجة بسوق دبي المالي، الأربعاء، حل الشركة والتقدم بطلب للمحكمة المختصة بطلب إعلان إفلاس الشركة وتصفيتها..

30-Sep-20 01:15 PM

لماذا ينوي الملياردير الأردني "اسميك" شراء ناد إنجليزي؟

نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، تقريرا حول مساعي الملياردير الأردني حسن عبدالله اسميك، لشراء أسهم أحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، مشيرة إلى أن اسميك لم يعد سعيدا بتجربته في ألمانيا، وبدأ يخطط للانتقال لدوري أكثر انفتاحا وإثارة..

27-Dec-15 02:35 PM

ضغوط إعلامية مصرية على "أرابتك" لإنجاز مشروع المليون وحدة

قال مصدر مطلع على تفاصيل مشروع المليون وحدة سكنية في مصر، رفض ذكر اسمه لحساسية موقفه لـ"الأناضول"، إن "الشركة لم تنسحب من مشروع المليون وحدة سكنية بمصر لكن المشروع كبير ويحتاج مزيدا من الوقت".

20-Aug-15 09:04 AM

الحكومة المصرية توافق على تنفيذ أرابتك لمشروع المليون وحدة

قالت وكالة أنباء الشرق الأوسط الأربعاء، إن الحكومة المصرية وافقت على طلب أرابتك القابضة الإماراتية تنفيذ وإنشاء وحدات إسكان متوسط بعدد مليون وحدة، على أن تقوم الدولة بتوفير قطع الأراضى.

01-Apr-15 11:06 PM

اشتباكات عنيفة مع بوكو حرام بعد استعادة بلدة استراتيجة

قال مصدر عسكري نيجيري، الأربعاء، إن "اشتباكا عنيفا" وقع صباح الأربعاء بين مسلحي تنظيم بوكو حرام وقوات من تشاد والنيجر، وذلك إثر استعادة القوة الإقليمية بلدة مالام فاتوري الاستراتيجية، شمال شرق نيجيريا.

01-Apr-15 10:58 PM

البورصة السعودية تواصل التعافي وأرابتك يدفع سوق دبي للهبوط

شهدت البورصة السعودية مزيدا من التعافي، الأحد، بعدما صعدت أسعار النفط في نهاية الأسبوع، بينما استقرت أسواق الأسهم الخليجية الأخرى، لكن سهم "أرابتك" القابضة للبناء، ضغط على سوق دبي بعد نتائج أعمال فصلية ضعيفة.

22-Mar-15 04:34 PM

جيش مصر يقر بفشل مشروعه المليوني للإسكان مع الإمارات

قبل عشرة أيام فقط من الموعد المقرر لبدء تسليم أولى وحداته السكنية للمواطنين، أقر الجيش المصري بفشل مشروعه لإنشاء مليون وحدة سكنية، بالتعاون مع شركة "أرابتك" الإماراتية..

01-Mar-15 12:39 PM

أرابتك تدفع بورصة دبي للهبوط

دفع سهم أرابتك القابضة للبناء بورصة دبي للهبوط الأحد بعدما جاءت أرباح الشركة للربع الثالث من العام دون التوقعات، بينما ضغط سهم شركة التعدين العربية السعودية (معادن) على سوق المملكة قبيل إصدار حقوق أولوية.

16-Nov-14 06:31 PM