أخبار متعلقة

جبريل

سلام إمام سعودي شهير على "جبريل" يثير جدلا واسعا (تسجيل)

أثار الشيخ السعودي المعروف أحمد الحواشي، إمام وخطيب الجامع الكبير بخميس مشيط (جنوبي السعودية) جدلا واسعا، بعد انتشار تسجيل صوتي له من دعاء قيام ليلة 29 من رمضان، سلّم خلاله على جبريل عليه السلام.

12-Jul-16 02:16 AM

"العربية" تتجاهل متابعة تغطية الوقوف في عرفات (فيديو)

سجل مراقبون، تجاهل تغطية "قناة العربية" متابعة الوقوف في عرفات بما يستحق والذكرى الكبرى التي يحييها ويتابعها العرب والمسلمون في جميع أنحاء العالم، خاصة وأن القناة سعودية.

23-Sep-15 07:53 PM

فليذهب محمد جبريل إلى الجحيم لتحيا مصر!

ما حدث مع الشيخ محمد جبريل بعد دعائه على الظالمين ليلة السابع والعشرين من رمضان بمسجد عمرو بن العاص، ما هو إلاّ استمرارا لحالة الإرهاب المعنوي فضلا عن المسلح الذي تعيشه مصر منذ أكثر من عامين من الاستئصال لكل ما هو إخواني، أو بالأحرى ما هو إسلامي في حقيقة الأمر وجوهر الصراع.

23-Jul-15 01:38 AM

"دعاء جبريل" على الظالمين و"هلاوس الانقلاب" للدفاع عن الملحدين

تؤكد الأيام والليالي كل حين أن ما نحن بصدده في مصر إنما هو انقلاب فاجر شامل كاسح، لم ولن ولا يدع لنا مجالا إلا اقتحمه، وفرض عليه صبغته الاستبدادية القمعية، حتى لو كانت فيما بينك وبين رب العالمين.

21-Jul-15 06:21 AM

إحالة 198 للقضاء العسكري.. و"المحاسبات" يحشد ضد العزل

أبرزت الصحف المصرية الصادرة الخميس 16 تموز/ يوليو 2015، توابع دعاء الشيخ محمد جبريل ليلة السابع والعشرين من رمضان بمسجد عمرو بن العاص، الذي أطلقت عليه صحف وصف "دعاء الفتنة"..

16-Jul-15 01:26 PM

جبريل: منعي من السفر لن يمنعني عن نصرة الحق والمظلومين

لم يكد يمر ساعات على منع السلطات الأمنية المصرية القارئ المصري محمد جبريل من السفر ومغادرة البلاد، حتى خرج القارئ جبريل في أول تعليق له على القرار قائلا: "إن قرار منعي من السفر لن يمنعني عن نصرة الحق والمظلومين".

16-Jul-15 03:23 AM

محمود جبريل: حفتر "ورقة محروقة" وسيُحاكم دوليًا

قال مصدر مقرب من رئيس حزب تحالف القوى الوطنية محمود جبريل، إن اجتماعا ضمّه وأعضاء من التكتل الفيدرالي في شرق ليبيا، بالعاصمة الأردنية عمان الأيام الماضية..

23-Feb-15 01:27 PM

عضو ببرلمان طبرق: حزب جبريل يسعى لتخريب الحوار

اتهم عضو مجلس النواب الليبي المنحل، أبو بكر مصطفى بعيرة، حزب تحالف القوى الوطنية برئاسة محمود جبريل، بمحاولة تخريب الحوار الجاري بين الأطراف الليبية المتنازعة..

22-Feb-15 12:46 PM

أركان ليبيا: ميليشيات محمود جبريل أحرقت خزانات النفط

أصدرت القوات التابعة لرئاسة الأركان الليبية وكتائب الثوار، بيانا حول التطورات الجارية في البلاد، اتهمت فيه الميليشيات المؤيدة للسياسي المقيم في الإمارات محمود جبريل بقصف خزانات النفط في مطار طرابلس.

30-Jul-14 04:00 AM

قيادي ليبي: هناك غرف عمليات إماراتية لإشاعة الفوضى

كشف أحد قيادات الثورة الليبية عن أنه يمتلك معلومات تؤكد قيام مسؤولين إماراتيين بالإشراف على غرف عمليات في مدن طرابلس وبنغازي والمرج، هدفها تقديم دعم مالي ولوجستي لقوات اللواء خليفة حفتر من أجل مساعدته على الانقلاب، وإحداث فوضى في البلاد، حسب قوله.

30-Jul-14 02:39 AM

هجوم على سفارة الإمارات بليبيا وأنباء عن هروب السفير

هجوم على سفارة الإمارات بليبيا وأنباء عن هروب السفير.

20-May-14 01:35 AM

ليبيا.. جبريل نادم على اختيار زيدان

أقر السياسي الليبي محمود جبريل خلال لقائه بصحيفة القدس العربي بتحمله المسؤولية عن ترشيح رئيس الوزراء السابق علي زيدان.

15-Apr-14 07:37 AM

مصادر لـ "عربي 21": حفتر يعد للانقلاب على الثورة

مصادر لـ "عربي 21": حفتر يعد للانقلاب على الثورة... المخطط يعد له مع فلول القذافي... ودول إقليمية قد تتعاون على تنفيذه.

27-Dec-13 11:08 PM