أخبار متعلقة

قهوجي

تسوية نصرالله القادمة.. جان قهوجي

فوض حلف الممانعة الراعي ل 8 آذار الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله بإدارة ملف الاستحقاق الرئاسي، وأبلغ الأسد ذلك لمن راجعه بهذا الخصوص، وبالتالي فإن كلمة السر الإيرانية السورية في جيب نصرالله.

11-Dec-15 03:46 AM

قائد الجيش اللبناني: خطر مخيمات النازحين السوريين يتزايد

عبر قائد الجيش اللبناني العماد جان قهوجي عن قلقه من التهديد الأمني المتزايد الذي تمثله مخيمات النزوح السورية، والتي قد تشكل مخابئ محتملة للمسلحين، لكنه أكد أن الوضع الأمني في البلاد تحت السيطرة، رغم وقوع انفجارين انتحاريين هذا الشهر، تسببا في مقتل 43 شخصا.

27-Nov-15 03:23 AM

لبنان يتسلم أسلحة فرنسية بتمويل سعودي الاثنين

قال قائد الجيش اللبناني العماد جان قهوجي، إن بلاده ستتسلم غدا الاثنين، الدفعة الأولى من المساعدات العسكرية الفرنسية، التي مولتها الممملكة العربية السعودية..

19-Apr-15 01:35 PM

سعودية تبتكر سترة تحمي رجال الأمن من الرصاص

اهتمت الصحف السعودية الصادرة الخميس بالأخبار والشؤون المحلية، حيث سلطت صحيفة العربية بالطبعة السعودية في عددها الصادر الخميس، الضوء على اختراع سيدة سعودية لسترةٌ عسكرية بتقنية "النانو".

03-Apr-14 06:36 AM

قائد الجيش اللبناني: البلاد تمر بمرحلة حرجة

قال قائد الجيش اللبناني العماد جان قهوجي، الجمعة، إن لبنان يمر بمرحلة "حرجة"، وأن جيشه يحارب ما وصفه بـ"الإرهاب"، ويسعى لتضييق الخناق على المجموعات "الإرهابية"، مؤكدا أنه سيمنع الفتنة وأي محاولة لفرض الأمن الذاتي في البلاد.

07-Feb-14 08:48 PM

قهوجي: الجيش اللبناني جاهز للرد على أي تهديد إسرائيلي

أكد قائد الجيش اللبناني العماد جان قهوجي الاثنين أن الجيش على جهوزية كاملة للرد على أي تهديد اسرائيلي".

24-Dec-13 12:34 AM