أخبار متعلقة

سعوديين

صحيفة تركية تكشف: مظلوم كوباني زار الإمارات.. تفاصيل مثيرة

كشفت صحيفة تركية، عن أن قائد قوات سوريا الديمقراطية "قسد"، مظلوم كوباني، زار مؤخرا أبو ظبي، وعقد لقاءات فيها مع مسؤولين إماراتيين وسعوديين.

25-Dec-19 04:01 PM

هيئة الترفيه تثير جدلا في السعودية وتتسبب باعتقال داعية

تباينت ردود السعوديين على اعتقال الداعية السعودي المعروف عصام العويّد على يد سلطات بلادهم، حيث قال البعض إن اعتقاله جاء بتهم الإرهاب، فيما توعدت العائلة بمقاضاة ما أسمتهم مروجي الأخبار الكاذبة عن الداعية.

26-Feb-17 08:37 PM

أهالي جدة التاريخية يعيدون إليها رونقها وحيويتها

يستعيد القلب التاريخي لمدينة جدة رونقه وحيويته مع عودة السكان القدامى إليه بعد ترميم بيوته القديمة..

14-Jul-15 10:28 AM

"بلال" فيلم كرتوني عالي التقنية بأيدي شبان سعوديين (فيديو)

أطلق مجموعة من الشباب السعوديين مساء الثلاثاء في جدة عرضا دعائيا للفيلم الكرتوني ثلاثي الأبعاد "بلال" الذي يتناول سيرة الصحابي بلال بن رباح وقصة العبودية في مكة ودخوله الإسلام وكيف أصبح رمزا عظيما..

25-Feb-15 11:02 AM

العراق: اعتقال 7 سعوديين يقودون مجاميع "إرهابية"

اعتقلت قوات الأمن العراقية، الأربعاء، سبعة سعوديين يقودون "مجموعات إرهابية" في الرمادي مركز محافظة الأنبار غرب العراق. ونقل موقع "السومرية نيوز" عن مصدر أمني عراقي قوله، إن "قوة أمنية نفّذت، اليوم حملة دهم وتفتيش وسط الرمادي، أسفرت عن سبعة أشخاص يحملون الجنسية السعودية ويتولون قيادة مجاميع "إرهابية"

01-Jan-14 03:59 PM

تسريع عمليات ترحيل المعتقلين من غوانتانامو

أعلنت الولايات المتحدة الاثنين في مؤشر إلى تسريع محاولاتها لتفريغ معتقل غوانتانامو من السجناء، نقل معتقلين اثنين إلى السعودية بعد أيام قليلة على ترحيل جزائريين اثنين إلى بلادهم.

17-Dec-13 09:00 AM