أخبار متعلقة

فواتير

لماذا يخشى الكثيرون الحديث عن المال؟

نشرت صحيفة "فيلت" الألمانية تقريرا، تحدثت فيه عن دور المال في تحديد شخصية الفرد، حيث كشفت العديد من استطلاعات الرأي أن الكثيرين لا يحبذون الحديث عن المال؛ نظرا لأنهم يعتبرونه شأنا ذاتيا وشخصيا.

27-Sep-18 03:02 AM

الذين حاربوا في أكتوبر.. والذين حاربوا أكتوبر

1- في مواكب الاحتفال لا يجد صناع النصر الحقيقيون مكانا، يتوارون في الخلف ليتركوا صدارة المشهد لمن تابعوا المعارك عبر الشاشات، ولذلك لم أعرف اسمه ولا قصته سوى قبل أيام عندما قرأت عنه تقريرا مطولا في "المصري اليوم"، رغم أنه لو كان في بلد آخر لكتبت عن بطولاته الكتب وأُنتجت الأفلام.

08-Oct-15 04:27 PM

فواتير الكهرباء تصعق المصريين بأرقام فلكية

زادت شكاوى المصريين من الارتفاع الصاروخي في أسعار فواتير الكهرباء، حتى وصلت إلى أرقام خيالية، برغم أن الشهور الأخيرة شهدت انقطاعات غير مسبوقة في التيار، الأمر الذي أثار استياء ملايين المصريين، وتوقف كثيرون منهم عن سداد الفواتير.

04-Nov-14 12:09 AM

المصريون يرفضون سداد فواتير الكهرباء لحين حل الأزمة

ردا على تفاقم أزمة الكهرباء في مصر، وتكرار انقطاع التيار أكثر من مرة يوميا، دشن نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي عدة حملات تدعو المواطنين إلى عدم سداد الفواتير.

24-Aug-14 05:11 AM

الهواتف النقالة تغرق آلاف البريطانيين في الديون

كشفت دراسة جديدة، اليوم الإثنين، أن الهواتف النقالة اغرقت آلاف البريطانيين في الديون، وقادت إلى ارتفاع كبير في عدد الساعين منهم لطلب المساعدة لتسديد فواتيرها

11-Nov-13 02:34 PM