أخبار متعلقة

أحداث الاتحادية

"الإخوان" و"الثوري": الحكم ضد "مرسي" دليل على انهيار القضاء

استنكر المجلس الثوري المصري، الأحد، ما وصفه بآخر مهازل القضاء المصري بتأييد الأحكام الصادرة من محكمة النقض ضد الرئيس محمد مرسي ومجموعة من السياسيين المصريين في القضية المعروفة إعلاميا بقضية الاتحادية، التي راح ضحيتها 10 قتلى.

23-Oct-16 05:36 PM

الموت لرفاقنا

لستُ مولعا بالحديث عن الذكريات؛ باعتبار أن ما جرى مرّ بحلوه ومُرّه، لكن ذلك اليوم له خصوصية؛ إذ كان يوم هزيمة الثورة، وما حدث بـ 3/7 لا يعدو كونه "الإعلان الرسمي" للهزيمة.

08-Dec-15 06:33 PM

مرسي ثاني رئيس في تاريخ مصر ينتظر "حكمت المحكمة"

تصدر محكمة جنايات القاهرة، صباح الثلاثاء، حكمها بحق الرئيس محمد مرسي، في أول قضية يصدر فيها حكم عليه مع 14 آخرين، متهمين بالقتل والتحريض على القتل واستعراض القوة، في القضية المعروفة إعلاميا باسم أحداث "قصر الاتحادية"..

20-Apr-15 11:14 AM

مرسي: لا تصالح مع من أراق الدماء

قال أيمن ناهد عضو الهيئة القانونية للدفاع عن متهمي "أحداث الاتحادية"، إن "الرئيس المنتخب محمد مرسي أبلغ وفد الهيئة الذي زاره بمحبسه اليوم الثلاثاء أنه لا تصالح مع من أراق الدماء".

13-Nov-13 08:50 AM

رشاوى من رجل أعمال أردني لتأمين عقود بالمليارات بالبحرين

استمعت محكمة في لندن إلى أن رجل أعمال أردني دفع رشاوى لأحد أفراد العائلة الحاكمة بالبحرين، لتأمين عقود قيمتها 3 مليارات دولار على الأقل بين شركة ألمنيوم بالمملكة الخليجية وشركات غربية.

07-Nov-13 07:28 PM

محاكمة مرسي.. هل انقلب السحر على الساحر؟

ثبات مرسي القوي وصموده قلب الموازين وجاء بنتيجة عكسية ضد الانقلاب، بل جعل رافضي الانقلاب يشعرون بالسعادة والتفاؤل لأول مرة منذ 30 حزيران/ يونيو الماضي. هكذا لخص مراقبون المشهد بعد الجلسة الأولى في محاكمة مرسي والظهور الأول له منذ الانقلاب عليه.

07-Nov-13 06:07 PM