أخبار متعلقة

كير ستارمر

صحفي بريطاني يلغي عضويته بحزب العمال.. "العدوان على غزة جريمة كبرى"

انتقد الصحفي البريطاني أوين جونز، موقف زعيم حزب العمال، كير ستارمر، من الحرب الإسرائيلية الدموية المتواصلة على قطاع غزة للشهر السادس على التوالي، مشددا على أن "العدوان على غزة هو الجريمة الكبرى في عصرنا".

22-Mar-24 12:38 PM

برلمان بريطانيا يمرر وقف إطلاق النار بغزة.. بعد انسحاب المحافظين و"الأسكتلندي" احتجاجا

أثار قرار رئيس البرلمان البريطاني بالتصويت على تعديل لحزب العمال المعارض على مقترح لوقف إطلاق النار بغزة فوضى في البرلمان، وقد مر الاقتراح بعد انسحاب حزبي المحافظين الحاكم والقومي الأسكتلندي صاحب المقترح الأصلي

21-Feb-24 08:58 PM

ما سر مشكلة زعيم حزب العمال البريطاني مع فلسطين؟.. "انفجار متوقع"

لفت مقال نشر في صحيفة "التايمز"، إلى أن مشكلة زعيم حزب العمال البريطاني المعارض كير ستارمر المتعلقة بفلسطين، ستزداد سوءا مع اقتراب الانتخابات العامة..

04-Feb-24 02:17 PM

فلسطيني فقد عائلته بغزة ومؤيدو فلسطين يقتحمون اجتماعا لحزب العمال البريطاني (فيديو)

احتج ناشطون مؤيدون لفلسطين على موقف حزب العمال من الحرب على غزة، وطالبوا خلال اجتماع لجمع التبرعات للحزب بوقف إطلاق النار، في حين رفع فلسطيني استشهد أفراد عائلته في غزة صورا لهم مطالبا بالوقوف إلى جانب الإنسانية.

26-Jan-24 11:42 AM

الغارديان: خسارة حزب العمال للناخبين بسبب غزة مهمة وإن لم تكن مؤلمة

يواجه زعيم المعارضة البريطانية كير ستارمر ضغوطا متزايدة على خلفية موقفه من الحرب بين "إسرائيل" و"حماس"، في اختبار مهم للمرشّح الأبرز لتولي منصب رئاسة الوزراء المقبل..

31-Oct-23 09:47 AM

نائبة بريطانية تكشف عن جوانب من العنصرية في حزب العمال

تناولت النائبة السوداء ديان أبوت تجربتها مع العنصرية داخل حزب العمال، وتجاهل الزعيم الحالي للحزب كير ستارمر شكاوى العنصرية.

08-Oct-22 01:16 AM

التضخم نحو الأسوأ في بريطانيا

أزمة تضخم خطيرة في بريطانيا وأسعار متصاعدة للطاقة وتكاليف المعيشة..

04-Sep-22 01:17 PM

تراجع تأييد مسلمي بريطانيا لحزب العمال.. ماذا عن جونسون؟

أظهر استطلاع للرأي في بريطانيا تراجع تأييد المسلمين لحزب العمال بزعامة كير ستارمر، بنسبة كبيرة، وهو ما اعتبره قياديون مسلمون في الحزب إشارة على وجود قلق جدي لدى المسلمين بشأن توجهات الحزب الجديدة.

14-Jun-21 10:30 PM

هيرست: موقف ستارمر من فلسطين وكوربين يمزق حزب العمال

تناول الكاتب البريطاني الشهير ديفيد هيرست، شعبية زعيم العمال كير ستارمر، معتبرا أن صمت الأخير حول فلسطين ومعاملته لسلفه جيرمي كوربن وضعاه بصدام مع الكثيرين داخل حزبه.

03-Nov-20 04:18 PM